السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صافرة كاميرونية تدير مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا

الخميس 02/مارس/2023 - 04:09 م
الزمالك والترجي
الزمالك والترجي

أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك باختيار طاقم تحكيم كاميروني لإدارة مباراة الفريق الأبيض أمام الترجي  التونسي المقرر له يوم 7 مارس الجاري في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام ببرج العرب.

 

صافرة كاميرونية تدير مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا

 

وسيدير اللقاء الحكم الكاميروني نيجوا بلايز يوڤين حكم ساحة، ويعاونه مواطنيه إلڤيس چووي  حكم مساعد أول و رودريچو مابيلي حكم مساعد ثاني وأنتوني ماكس حكم رابع.

 

ويراقب المباراة التنزاني خالد عبد الله محمد، ويراقب الحكام الجزائري محمد بنوزه، وكيلي موكومواندا منسقة عام المباراة من رواندا، وندوا كريستيان منسق أمني  من الكاميرون

 

 

وكان مجلس الإدارة طلب حضور 20 ألف مشجع للمباراة، كما طلب نقل المباراة إلى ستاد القاهره الدولي إلا أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم رفض طلب مسؤولي الزمالك بنقل اللقاء.

 

ومن ناحية أخرى يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، استعداداته اليوم الخميس لمواجهة نظيره بيراميدز في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويرغب الفارس الأبيض إلى تصحيح مساره في بطولة الدوري المصري الممتاز، وتحقيق الفوز على حساب نظيره بيراميدز من أجل استعادة النتائج الإيجابية لمصالحة جماهيره.

 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري

 

تنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الزمالك وبيراميدز الجمعة المقبلة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد 30 يونيو، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري.

 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين، في وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.
 


ويدخل الزمالك هذه المباراة بمعنويات منخفضة بعدما تلقى الهزيمة في تونس أمام الترجي بهدفين دون رد، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليواجه الزمالك شبح الخروج من دور المجموعات.


وعلى الناحية الأخرى يدخل بيراميدز بمعنويات مرتفعة بعدما حقق الفوز على حساب نظيره أسكو كارا بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس ضمن منافسات الكونفدرالية الأفريقية.


 
ويتواجد بيراميدز في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 38 نقطة ، بعد أن 19 مباراة، حقق الفوز في 11، وتعادل في 5، وخسر 3، وسجل لاعبيه 29 هدف، وتلقي 14 هدف.


بينما يتواجد الزمالك في المركز الخامس برصيد 32 نقطة، من 18 مباراة، حقق الفوز في 9، وتعادل في 5، وتلقي الهزيمة في 4 آخرين، وسجل لاعبيه 28 هدف، في حين تلقي 17 هدف.