السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يتحدث عن مفاجأة في حراسة مرمى الزمالك أمام بيراميدز

الخميس 02/مارس/2023 - 12:47 م
الزمالك
الزمالك

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن خطة البرتغالي جيسفالدو فيريرا، لمواجهة نظيره بيراميدز، يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة السابعة مساءً ، على استاد 30 يونيو، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

شوبير يتحدث عن مفاجأة في حراسة مرمى الزمالك أمام بيراميدز

 

وقال أحمد شوبير في تصريحاته الإذاعية عبر برنامج "مع شوبير"، "استقر جيسفالدو فيريرا على تواجد أحمد فتوح في قائمة الزمالك أمام بيراميدز، ولكن قرار مشاركته من عدمه لم يتم تحديده حتي الآن، لأن البرتغالي يرغب في تقسم المشاركة بينه وبين محمد عبد الشافي".


وتابع : "فيريرا يفكر في الدفع بمحمد صبحي حارس مرمي الفريق أساسياً أمام بيراميدز، بدلا من محمد عواد، ولكن الحارس الأساسي بالنسبة له هو عواد"


وأضاف : فيريرا يجهز محمود حمدي الونش لخوض مباراته أمام الترجي ، وليس للدفع به أمام  بيراميدز".

 

و يدخل الزمالك مباراته أمام بيراميدز بمعنويات منخفضة بعدما تلقى الهزيمة في تونس أمام الترجي بهدفين دون رد، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليواجه الزمالك شبح الخروج من دور المجموعات.


وعلى الناحية الأخرى يدخل بيراميدز بمعنويات مرتفعة بعدما حقق الفوز على حساب نظيره أسكو كارا بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس ضمن منافسات الكونفدرالية الأفريقية.


ويتواجد بيراميدز بقيادة جايمي باتشيكو في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 38 نقطة ، بعد أن 19 مباراة، حقق الفوز في 11، وتعادل في 5، وخسر 3، وسجل لاعبيه 29 هدف، وتلقي 14 هدف.


بينما يتواجد الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا في المركز الخامس بترتيب جدول الدوري المصري الممتا  برصيد 32 نقطة، من 18 مباراة، حقق الفوز في 9، وتعادل في 5، وتلقي الهزيمة في 4 آخرين، وسجل لاعبيه 28 هدف، في حين تلقي 17 هدف