السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تدريبات إضافية لـ"الونش وشبانة" في مران الزمالك

الأربعاء 01/مارس/2023 - 04:58 م
الونش
الونش

خاض محمود حمدي "الونش" ومحمود شبانة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات إضافية على هامش مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في الدوري.

 


وشارك الثنائي في التدريبات الجماعية والتقسيمة الفنية التي خاضها الفريق، قبل أن يخضع الثنائي لبرنامج تدريبي بدني تحت إشراف علاء رجب المعد البدني.

 

تدريبات إضافية لـ"الونش وشبانة" في مران الزمالك

 


و تم تقسيم الفريق لمجموعتين، وخاضت المجموعة الأولى تدريبات بدنية بالكرة وقامت المجموعة الثانية بالركض حول الملعب.


ويرغب الفارس الأبيض إلى تصحيح مساره في بطولة الدوري المصري الممتاز، وتحقيق الفوز على حساب نظيره بيراميدز من أجل استعادة النتائج الإيجابية لمصالحة جماهيره.

 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري

 

و تنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الزمالك وبيراميدز الجمعة المقبلة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد 30 يونيو، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري.

 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين، في وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.


 
و يدخل الزمالك هذه المباراة بمعنويات منخفضة بعدما تلقى الهزيمة في تونس أمام الترجي بهدفين دون رد، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليواجه الزمالك شبح الخروج من دور المجموعات.


و على الناحية الأخرى يدخل بيراميدز بمعنويات مرتفعة بعدما حقق الفوز على حساب نظيره أسكو كارا بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس ضمن منافسات الكونفدرالية الأفريقية.


 
و يتواجد بيراميدز بقيادة جايمي باتشيكو في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 38 نقطة ، بعد أن 19 مباراة، حقق الفوز في 11، وتعادل في 5، وخسر 3، وسجل لاعبيه 29 هدف، وتلقي 14 هدف.


بينما يتواجد الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا في المركز الخامس بترتيب جدول الدوري المصري الممتا  برصيد 32 نقطة، من 18 مباراة، حقق الفوز في 9، وتعادل في 5، وتلقي الهزيمة في 4 آخرين، وسجل لاعبيه 28 هدف، في حين تلقي 17 هدف.