الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يتحدى وولفرهامبتون للحفاظ على الحلم الأوروبي في الدوري الإنجليزي

الأربعاء 01/مارس/2023 - 09:12 ص
مصر تايمز

يستضيف فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد منتخب مصر، في العاشرة مساء اليوم الأربعاء نظيره وولفرهامبتون بملعب "أنفيلد"، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ليفربول يتحدى وولفرهامبتون للحفاظ على الحلم الأوروبي في الدوري الإنجليزي

 

ويأمل ليفربول في تحقيق الفوز بهذه المباراة من أجل إحياء آماله في احتلال أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، حيث يحتل الفريق، الذي لديه مباراتان مؤجلتان، المركز السابع برصيد 36 نقطة، بفارق تسع نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع.

 

ويتعين على ليفربول الفوز بمباراتيه المؤجلتين من أجل الإبقاء على فرصه في اللعب بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

 

في المقابل، يدخل وولفرهامبتون هذه المباراة بحثا عن تحقيق الفوز أيضا للدخول أكثر في المنطقة الآمنة، حيث يحتل الفريق المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة، بفارق ثلاث نقاط فقط عن إيفرتون، صاحب المركز الثالث من القاع، والذي يهبط صاحبه من الدوري الممتاز.

 

 

باريس سان جيرمان يستهدف ضم محمد صلاح لخلافة كيليان مبابي
 

 

كشفت صحيفة "ديفينسا سنترال" الإسبانية أن باريس سان جيرمان يستعد لضم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، استعدادًا لإمكانية رحيل الفرنسي كيليان مبابي في الصيف المقبل.

 

ويعد باريس سان جيرمان من أبرز الفرق المهتمة بضم نجم ليفربول، ووضعه على رأس قائمة اهتماماته خلال الوقت الراهن، وفقا لتقارير فرنسية.

 

ويرغب اللاعب الفرنسي في الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني خلال الصيف المقبل، وفي ذات الوقت يرغب محمد صلاح في الرحيل عن ليفربول بعد النتائج السلبية التي يحققها الفريق خلال الفترة الماضية.

 

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن سان جيرمان لديه أولويات أبرزها الحفاظ على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بينما في الوقت نفسه لن يقف متفرجاً في حال رحيل مبابي عن الفريق.

 

ووفقا للتقارير المتداولة، فإن باريس سان جيرمان مستعد لتقديم نحو 100 مليون دولار من أجل إقناع ليفربول بالتخلي عن خدمات هداف الفريق خلال الميركاتو الشتوي الحالي.