الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد العربي يعلن الفرق المشاركة في تصفيات الدور التمهيدي ببطولة كأس الملك سلمان

الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 01:40 م
صورة  ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، عن تفاصيل منافسات الدور التمهيدي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، والتي تقام في مدينة جدة.

 

الاتحاد العربي يعلن الفرق المشاركة في تصفيات الدور التمهيدي ببطولة كأس الملك سلمان

 

وتقرر مشاركة 4 أندية في تصفيات الدور التمهيدي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، وهي أندية "فولكان من جزر القمر، أرتا سولار من جيبوتي، فحمان اليمني، هورسيد الصومالي".

 

وتقام منافسات تصفيات الدور التمهيدي على الملعب الرديف الرئيسي بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، خلال الفترة بين 2 و5 مارس المقبل.

 

وتشهد بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، مشاركة 37 ناديًا عربيًا، بمرحلتي أدوار أولية، ثم نهائيات تستضيفها المملكة العربية السعودية، بجوائز مالية تبلغ قيمتها أكثر من 10 ملايين دولار.

 

وتستضيف المملكة، منافسات بطولة الأندية العربية "كأس الملك سلمان للأندية"، بنظام تصفيات تمهيدية، ثم نهائيات تقام في مدنة أبها والباحة والطائف.

 

وذكرت إذاعة "ديوان أف أم"، أن الجامعة إختارت النادي الرياضي الصفاقسي للمشاركة في المسابقة في صورة تعذر مشاركة الإتحاد بسبب الإلتزامات الإفريقية معتمدة في ذلك على ترتيب الموسم الرياضي الماضي.

 

وسيتواجد الترجي الرياضي التونسي مباشرة في دور المجموعات النهائي المزمع إقامته في شهر جويلية بالسعودية، يشار إلي ان الدور التمهيدي الاول لكأس الملك سلمان للاندية العربية ، مقرر له 13 أو 14 او 15 من مارس القادم.