الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد وحكام مباراة بيراميدز وأسكو كارا بالكونفدرالية في توجو

الإثنين 27/فبراير/2023 - 01:49 م
 بيراميدز
بيراميدز

تلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن تحديد موعد وحكام مباراة الفريق أمام نظيره أسكو كارا التوجولي في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وتقرر إقامة المباراة يوم 8 مارس المقبل على استاد دي كودجي، في العاصمة التوجولية لومي، وهو ملعب من النجيل الصناعي، في الرابعة مساء بتوقيت لومي، السادسة بتوقيت القاهرة.

 

ويدير اللقاء طاقم تحكيم بقيادة الحكم سيلسو أرميندو، من موزمبيق، ويعاونه جيرسون دوس سانتوس المساعد الأول من أنجولا، وأرسينو مارينجولي، المساعد الثاني من موزمبيق، وسيموس بيرناردو الحكم الرابع من موزمبيق.

 

ويراقب المباراة، الحاجي باباجانا من نيجيريا، ويراقب الحكام، شيكوودي كالسيتوس من نيجيريا، والمنسق العام مصطفى سالوي من المغرب، والمنسق الأمني جوليوس بن إمونيا من غانا.

 

موعد وحكام مباراة بيراميدز وأسكو كارا  بالكونفدرالية في توجو

 

وفاز فريق بيراميدز على نظيره أسكو كارا، بهدف نظيف دون رد في المباراة التي جمعتهما علي ستاد "الدفاع الجوي" ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.


 
سجل فخر الدين بن يوسف مهاجم بيراميدز هدف التقدم لفريقه فى شباك أسكو كارا التوجولى بالدقيقة (28)، بكرة رأسية بعد صناعة متقنة من عبد الله السعيد.

 

وجاء تشكيل بيراميدز كالتالي: حراسة المرمى: أحمد الشناوي، خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد فتحي - محمد حمدي، خط الوسط: محمود دونجا - مصطفى فتحي - رمضان صبحي - عبد الله السعيد - بلاتي توريه، خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف

 

بينما جاء تشكيل أسكو كارا كالتالي: حراسة المرمى: ماهاديو ساما، خط الدفاع: فابريس أجبوتشو – إينوش كواكيه – آما تشوتشوي – عبدو حليمو ساما – دجاليلو مادجيدجي، خط الوسط: دوفي وومي – إيفوي ياو نوفون – كواكو تييري، خط الهجوم: كوكو برونو – عبد المطلب واتارا.


وبهذا النتيجة يحتل بيراميدز المركز الأول برصيد 5 نقاط، وأيضا يحتل الجيش الملكي المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وفيوتشر فى المركز الثالث بنقطتين، وأسكو كارا فى المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.