السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل اتحاد جدة المتوقع ضد الرائد في الدوري السعودي.. طارق حامد أساسياً

الخميس 23/فبراير/2023 - 01:18 م
طارق حامد واحمد حجازي
طارق حامد واحمد حجازي

يستعد اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه النجمين المصريين أحمد حجازي وطارق حامد، لمواجه نظيره الرائد ، في المباراة التي تجمعهما علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ، فى الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت  القاهرة ، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، ضمن منافسات الجولة الـ 18 ، من بطولة الدوري السعودي للموسم الجاري.

 

تشكيل اتحاد جدة المتوقع ضد الرائد في الدوري السعودي.. طارق حامد أساسياً

 

ومن المتوقع أن يضم تشكيل اتحاد جدة بقيادة البرتغالي نونو سانتو كلا من: حراسة المرمي: مارسيلو جروهي، خط الدفاع: أحمد با مسعود، أحمد شراحيلي، عمر هوساوي، العليان، خط الوسط: عبد العزيز البيشي، إيجور كورنادو، برونو هنريكي، طارق حامد، خط الهجوم: هارون كامارا، رومارينيو.

 

ويغيب عن صفوف اتحاد جدة القائد أحمد حجازي بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، إلى جانب غياب مهند الشنقيطي للإصابة وغموض مشاركة زكريا هوساوي الذي يعاني إصابة، وسيعتمد البرتغالي نونو سانتو مدرب الفريق على ثلاثي الفريق "مد الله العليان وعمر هوساوي وأحمد بامسعود" لتعويض الغيابات في دفاعات الفريق.


ويواصل المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق برنامجه اللياقي بعد إصابته العضلية، مؤكدًا غيابه للمواجهة الثانية تواليًا بعد مواجهة الاتفاق في الجولة الـ17.

 

وأنهى الفريق تحضيراته مساء أمس استعدادًا لمواجهة الرائد بحصة تدريبية ركز فيها المدرب البرتغالي على الجوانب الفنية ورسم العمل التكتيكي الخاص الذي سينتهجه في المباراة.

 

وحقق فريق الاتحاد السعودي الفوز على نظيره فريق الاتفاق، بنتيجة 3-0 في اللقاء الذي جمع بينهماعلى ملعب محمد بن فهد في إطار مواجهات الجولة السابعة عشرة بمسابقة الدوري السعودي.


 

افتتح فريق اتحاد جدة نتيجة المباراة بإحرازهم هدف في الدقيقة 19 بالشوط الأول عن طريق لاعبهم هيلدر كوستا، وفي الشوط الثاني، أحرز رومارينيو الهدف الثاني لاتحاد جدة في الدقيقة 59، واختتم هارون كامارا أهداف العميد في الدقيقة 76.

 

بينما تعادل الرائد مع الوحدة إيجابياً بهدفين لمثلهما ، في اللقاء الذي جمعهما في الجولة الـ 17 ، من عمر الدوري السعودي، وسجل هدفي الرائد جوليو تافاريس في الدقيقة 34 و 53، في حين سجل أهداف الوحدة أنسيلمو في الدقيقة 61 ، وعلاء آل حجي في الدقيقة 72.

 

ويحتل فريق اتحاد جدة وصافة الدوري السعودي برصيد 40 نقطة، بعد أن خاض 17 مباراة ، حقق الفوز في 12، وتعادل في 4 ، وهزم في مباراة واحده، وسجل لاعبيه 31 هدف ، في حين تلقي 6 أهداف فقط.

 

بينما يتواجد الرائد في المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 20 نقطة، جمعهما من 17 مباراة، استطاع ان يحقق الفوز في 6 لقاءات، وسيطر التعادل علي مباراتين، وتلقي الهزيمة في 9 آخرين، وسجل لاعبيه 21 هدف، وتلقي 29 هدف.