السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيوتشر يتوجه إلى المغرب لمواجهة الجيش الملكى في الكونفدرالية

الخميس 23/فبراير/2023 - 09:17 ص
مصر تايمز

توجهت بعثة فريق فيوتشر، صباح اليوم الخميس، إلى المغرب، استعدادا لمواجهة الجيش الملكى المغربى فى مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقي.

 

فيوتشر يتوجه إلى المغرب لمواجهة الجيش الملكى في الكونفدرالية



ويستعد فيوتشر لمواجهة الجيش الملكى المغربى يوم الأحد المقبل، فى المغرب ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وكان فيوتشر قد تعادل فى أول جولتين أمام إسكو كارا التوجولى وبيراميدز، بنفس النتيجة هدف لمثله، ليحصد أبناء على ماهر نقطتين فقط.



ويتصدر الجيش الملكى المغربى المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، بعد التعادل أمام بيراميدز والفوز على إسكو كارا التوجولى، ويأتى فيوتشر فى المركز الثانى برصيد نقطتين، فيما يحل بيراميدز فى المركز الثالث بنفس الرصيد، وأخيرا يأتى فريق إسكوا كارا برصيد نقطة واحدة.

 

وكان فيوتشر تعادل سلبياً مع المقاولون العرب في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "عثمان أحمد عثمان" معقل نادي المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

وارتفع رصيد فيوتشر بقيادة مديره الفني علي ماهر إلى 38 نقطة ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب الصدارة، ولكن للأخير 3 مؤجلات أمام المقاولون وحرس الحدود والإسماعيلي.