الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

زكي عبد الفتاح لـ"مصر تايمز": محمد صلاح نقل الكرة المصرية في حته تانية خالص

الثلاثاء 21/فبراير/2023 - 04:41 م
 زكي عبدالفتاح
زكي عبدالفتاح

تحدث زكي عبدالفتاح مدرب حراس مرمى لوس أنجلوس الأمريكي، عن المباراة التي ستجمع بين ريال مدريد الأسباني وليفربول الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين الأسباني والإنجليزي في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب "إنفيلد رود"، في دور السادس عشر من عمر بطولة دوري الأبطال.

 

وقال زكي عبدالفتاح عبر تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "مباراة ليفربول وريال مدريد خارج التوقعات، نظرًا لوجود العديد من الإصابات في الفريقين، ولكن ظروف المباراة هي التي ستحكم".

 

وواصل حديثة قائلًا: " أتمنى فوز ليفربول أمام ريال مدريد، بسبب محمد صلاح بكل تأكيد سأشجع ابن بلادي، ولكن أتوقع فوز ريال مدريد لأسباب كثيرة، أبرزهم دخول المباراة بمعنويات عالية بعد الفوز بكأس العالم للأندية وفي حالة تركيز من أجل حصد العديد من البطولات".

 

واضاف زكي عبدالفتاح: "على عكس ليفربول يعاني من عدم استقرار وتذبذب في المستوى، وحقق نتائج سلبية في مباريات الدوري الإنجليزي وفقدان العديد من النقاط السهلة".

 

وتابع، "محمد صلاح نقل الكرة المصرية في حتة تانية خالص، شهرة محمد صلاح في أمريكا أصبحت ضخمة حتى بين من لا يتابعون كرة القدم وتوازي شهرة مايكل جوردان وكوبي براينت، نجمي كرة السلة".

 

وعن تشكيل ليفربول المتوقع قال: " اليسون بيكير في الحراسة، وفب خط الدفاع ماتيب ، جوميز ، روبرتسون ، الكسندر أرنولد، وبالوسط هندرسون ، فابينيو ، ستيفان بايتيتش، وفي الهجوم: محمد صلاح ، جاكبو ، روبيرتو فيرمينو".

 

وأتم زكي عبدالفتاح حديثة عن تشكيل ريال مدريد المتوقع: "في حراسة المرمى تيبو كورتوا، و الدفاع: دافيد ألابا و أنطونيو روديجر  وإيدير ميليتاو وداني كارفخال، وفي خط الوسط داني سيبايوس و إدواردو كامافينجا ولوكا مودريتش،  وبالهجوم: فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – فيدي فالفيردي".