الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كلوب يكشف موقف نونيز من المشاركة ضد ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا

الإثنين 20/فبراير/2023 - 03:58 م
داروين نونيز
داروين نونيز

كشف الألماني يورجن كلوب أن هناك فرصة لمشاركة داروين نونيز مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، أمام ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا .

 

أُجبر صاحب القميص رقم 27 على مغادرة ميدان اللعب في الشوط الثاني من فوز الدوري الإنجليزي الممتاز 2-0 يوم السبت على نيوكاسل يونايتد ، مما جعله يشك في مباراة دور الستة عشر على ملعب آنفيلد.

 

كلوب يؤكد أن هناك فرصة لمشاركة داروين نونيز مع ليفربول أمام ريال مدريد بدوري الأبطال

 

وقال كلوب في مؤتمره الصحفي قبل المباراة :  "من بين جميع السيناريوهات المحتملة ، هناك فرصة لمشاركة  داروين نونيز مع ليفربول أمام ريال مدريد ".

 

وتابع : "علينا أن نرى كيف يمكنه التعامل مع الألم، عندما نعرف ذلك ، نتخذ قرارًا".

 

ويواجه فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر، نظيره فريق ريال مدريد الإسباني ، غداً الثلاثاء ، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، علي أرضية ملعب "أنفيلد" ، ضمن منافسات دور الـ 16، من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

 

وتنقل المبارة عبر مجموعة قنوات بين سبورت beIN SPORTS  بريميوم المشفرة، وجاء تردد قناة بين سبورت بريميوم 1 و2 كالأتي: قمر صناعي: نايل سات، التردد: 11013، استقطاب الموجة: أفقي، معدل الترميز: 27500، تصحيح الخطأ: 2/3

 

وتأهل ليفربول الي الدور الـ 16، بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة التي جمعته مع نابولي وأياكس الى جانب رينجرز ، برصيد 15 نقطة، وخاض 6 مبارايات ، حسم 5 لقاءات منهم لصالحه بينما سقط في مباراة واحده أمام نابولي متصدر المجموعة.


 

فيما تأهل ريال مدريد بعد تصدره للمجموعة التي اوقعته مع لايبزيج وشاختار دونيتسك وسيلتيك، ويمتلك الفريق الملكي 13 نقطة ، بعد ان خاض 6 مباريات ، حقق الفوز في 4 منهم ، وخسر مباراة وتعادل في مثلها.


 

ويتولى الروماني سيتفان كوفاتش إدارة مباراة ليفربول وريال مدريد، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثانية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.


 

ومن ناحية أخرى فاز فريق ليفربول على نيوكاسل يونايتد، بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما في إطار الجولة الـ24 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وأحرز الهدف الأول داروين نونيز في الدقيقة ال (11) وأضاف الهدف الثاني جاكبو في الدقيقة (18) من زمن اللقاء، وتلقي حارس نيوكاسل نيك بوب البطاقة الحمراء في الدقيقة 23 بعد لمسة يد خارج منطقة الجزاء.


 

وبهذه النتيجة يحتل فريق ليفربول المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ال 35 نقطة، بينما يحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز الرابع برصيد ال 41 نقطة.

 

في حين ، فاز فريق ريال مدريد على نظيره أوساسونا، بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2022-2023، وجاء الهدف الأول عن طريق فالفيردي بالدقيقة (78) من صناعة فينسيوس جونيور، وأضاف أسينسيو الهدف الثاني في الدقيقة (92) من زمن اللقاء.

 

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 51 نقطة، بعد أن خاض 22 مباراة، حق الفوز في 16 لقاء، وتعادل في 3 ، وخسر مثلهما ، وسجل لاعبي المرينجي 46 هدف ، في حين تلقي 17 هدف.