الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يضع شرطاً للموافقة على رحيل ديانج إلى بشكتاش التركي

الإثنين 20/فبراير/2023 - 11:34 ص
أليو ديانج
أليو ديانج

كشف الإعلامي أحمد شوبير ، عن آخر تطورات مفاوضات نادي بشكتاش التركي لضم المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وأوضح أن الأهلي يضع شروطه من أجل أتمام الصفقه.

 

الأهلي يضع شرطاً للموافقة على رحيل ديانج إلى بشكتاش التركي

 

وعلق أحمد شوبيرفي تصريحاته الأذاعية صباح اليوم عبر برنامج "مع شوبير" قائلاً : "الأهلي يضع شروطه من أجل رحيل لاعبه أليو ديانج ، وأشطرت الأهلي الحصول على مبلغ 8 ملايين دولار، من الأجل التنازل عن يانج، والحصول على خدمات جاكسون موليكا في فترة الأنتقالات الصيفية القادمة".

 

وأضاف : "تلقى النادي الأهلي عرضًا من نادي بشكتاش التركي لضم أليو ديانج، ووصل العرض التركي إلى 5 أو 6 ملايين دولار".

 

وأختتم : إذا توصل الناديان لاتفاق سينتقل المالي ديانج الى صفوف بشكتاش التركي خلال الوقت الحالي  بعد فتح باب القيد في تركيا حتى 5 مارس المقبل، بسبب أحداث الزلزال الأخير، بينما ينتقل موليكا في الصيف المقبل، في فترة الأنتقالات الصيفية من أغسطس القادم".

 

ويخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أولي مبارياته بالدوري المصري ، عقب العودة من كأس العالم للأندية، أمام أسوان غداً الثلاثاء ، في الساعة الثالثة الا ربع ظهراً ، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

واتجهت بعثة النادي الأهلي الى أسوان ، عقب الهزيمة أمام الهلال السوداني بهدف نظيف ، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب "الجوهرة الزرقاء"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي استعداداته لمواجهة فريق أسوان بالدوري، وخاض الأهلي مرانه أمس الأحد باستاد أسوان، وخاض لاعبو الأهلي الذين شاركوا بشكل أساسي في لقاء الهلال السوداني تدريبات استشفائية، بينما خاض باقي اللاعبين تدريبات متنوعة، وخاض حراس المرمى تدريبات قوية مع ميشيل يانكون مدرب الحراس.

 

وفي هذا السياق، أعلن النادي الأهلي انه يقوم وفد من النادي الأهلي، يترأسه الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، ويرافقه الدكتور محمد شوقي عضو المجلس، بزيارة مستشفى القلب في أسوان، وذلك بالتنسيق مع الدكتور مجدي يعقوب، المؤسس والرئيس الفخري لهذه المؤسسة، والتي تقوم بدورٍ كبير في علاج مرضى القلب، خاصًة من أهالي الصعيد.
 

يتربع النادي الأهلى علي عرش صدراة جدول ترتيب الدورى المصرى ، برصيد 37 نقطة، جمعهما بعد ان خاض 15 مباراة ، حقق الفوز في 11 لقاء، وتعادل في 4 ولم يخسر، وسجل لاعبي الفريق الأحمر 26 هدف وتلقت شباكهم 5 أهداف.

 

ويحتل فريق أسوان المركز التاسع ، برصيد 22 نقطة، بعدما لعب 18  مباراة، فاز في 6 منهم ، وتعادل في 4، وخسر 8 مباريات ، وسجل في شباك الخصم 18 هدف بينما اخترقت شباكه 20 هدف.