الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد السكندري ضيفًا على الداخلية في الدوري اليوم

الإثنين 20/فبراير/2023 - 10:26 ص
 الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري ضيفًا على نظيره الداخلية، اليوم الأثنين في الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي يجمع بين الاتحاد بقيادة الصربي زوران والداخلية بقيادة علاء عبدالعال في الساعة الخامسة مساء اليوم، على ملعب السويس الجديد.

 

ويدخل الاتحاد السكندري مباراة اليوم بمعنويات عالية بعد تحقيق الفوز على أسوان في الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وانتهت المباراة بهدفين دون رد لصالح الفريق السكندري.

 

الاتحاد السكندري ضيفًا على الداخلية في الدوري

 

ونجح فريق الداخلية في تحقيق الفوز على حساب طلائع الجيش في الجولة الماضية، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد الجهاز الرياضي.

 

ويتواجد الداخلية في المركز الرابع عشر بترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 16 نقطة، من 18 مباراة حيث حقق الفوز في 3 مواجهات وتعادل 7 وتلقى الهزيمة في 8 مباريات.

 

ويحتل الاتحاد السكندري المركز السادس برصيد 30 نقطة جمعهم من 18 مباراة حقق الفوز في 9 وتعادل في 3 وتلقى الهزيمة 6 مرات حتى الآن.

 

وجاءت قائمة الاتحاد السكندري على النحو التالى:  حراسة المرمى : المهدي سليمان  - عمرو خليل - صبحي سليمان، خط الدفاع : جازيتو - محمود علاء - صبري رحيل - السيد سالم - عبد الله نصيب - محمد الصالح، خط الوسط : مورو ساليفو - ابراهيم حسن - احمد عيد  - عبد الغنى محمد - احمد عادل ميسي - محمد محمود - اسلام عبد النعيم ناصر ناصر - محمود عبد العزيز - مصطفى ابراهيم  - احمد فهد، خط الهجوم : حمدين - مابولولو