الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ساديو ماني يعود لتدريبات بايرن ميونخ الجماعية بعد غياب 3 شهور

الأحد 19/فبراير/2023 - 02:18 م
 ساديو ماني
ساديو ماني

يعود السنغالي ساديو ماني، لاعب مركز الجناح مع نادي بايرن ميونخ الإلماني، لتدريبات الفريق الجماعية بعد غياب 3 شهور، قبل أسبوع من المواجهة المنتظرة أمام أونيون برلين في "بوندسليغا"، وقبل أسبوعين ونصف من مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

قال يوليان ناغلسمان المدرب الفني لفريق بايرن ميونخ ، ان السنغالي يمكن أن ينضم الى صفوف الفريق إبعد أسبوع كامل من التدريب.

 

ساديو ماني يعود لتدريبات بايرن ميونخ الجماعية بعد غياب 3 شهور

 

وفي وقت سابق، خضع ماني لعملية جراحية وحرم من المشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم قطر العام الماضي، لكنه استأنف تمارين الجري في 24 من يناير.

 

وفي هذا السياق، فاز بايرن ميونخ الألماني على باريس سان جيرمان الفرنسي، داخل ملعبه بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "حديقة الأمراء" معقل باريس في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

 

وسجل هدف بايرن الوحيد كومان في الدقيقة (53)، بينما ألغي هدف باريس سان جيرمان في الدقيقة (82) لـ مبابي بداعي التسلل، وتعرض بافارد مدافع بايرن ميونخ للطرد بعد عرقلة ميسي بالدقيقة (92).

 

تأهل باريس سان جيرمان في مرحلة المجموعات بعدما احتل وصافة المجموعة الثامنة خلف بنفيكا البرتغالي، رغم تساوى الفريقين فى عدد النقاط والأهداف المسجلة والمستقبلة، لكن الفريق البرتغالي تصدر المجموعة بفضل الأهداف المسجلة خارج الأرض، وتصدر بايرن ميونخ المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة على حساب الإنتر الإيطالي وبرشلونة الإسبانى.