السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فينيسيوس جونيور يرد على العنصرية: "الإهانات مستمرة .. والرقصات أيضا"

الأحد 19/فبراير/2023 - 12:10 م
 فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

تعرض البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني ، الى العنصرية وتلقي الأهانات من الجمهور خلال مباراة أوساسونا في مسابقة الدوري الإسباني.

 

فينيسيوس جونيور يرد على العنصرية: "الإهانات مستمرة .. والرقصات أيضا"

 

فاز فريق ريال مدريد على نظيره أوساسونا، بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2022-2023، وجاء الهدف الأول عن طريق فالفيردي بالدقيقة (78) من صناعة فينسيوس جونيور، وأضاف أسينسيو الهدف الثاني في الدقيقة (92) من زمن اللثاء.

 

ونشر فينيسيوس تغريده عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" وكتب: "الإهانات مستمرة .. والرقصات أيضا .. أراكم في ليفربول ، هلا مدريد".

 

وتعرض البرازيلي الي السباب من الجماهير خلال المباراة أمام أوساسونا ، وجاءت بعض الهتافات تقول "فلتمت يا فينيسيوس"، أثناء رقصه أحتفاله بالهدف الذي تم الغاءه لاحقاً.

 

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 51 نقطة، بعد أن خاض 22 مباراة، حق الفوز في 16 لقاء، وتعادل في 3 ، وخسر مثلهما ، وسجل لاعبي المرينجي 46 هدف ، في حين تلقي 17 هدف.

 

ويلتقي الفريق الملكي مع ليفربول الإنجليزي ، يوم الثلاثاء الموافق 21 من فبراير ، علي ملعب "أنفيلد"، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، ضمن منافسات الدور الـ 16 ، من بطولة دوري أبطال أوروبا.