الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يعلن غياب تشواميني عن مباراة أوساسونا اليوم بالدوري الإسباني

السبت 18/فبراير/2023 - 04:07 م
أوريلين تشواميني
أوريلين تشواميني

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عن غياب الفرنسي أوريلين تشواميني لاعب وسط الفريق، من مباراة اليوم أمام نظيره أوساسونا ، من بطولة الدوري الإسباني.

 

 ريال مدريد يعلن غياب تشواميني عن مباراة أوساسونا اليوم بالدوري الإسباني 

 

وتنطلق المباراة التي تجمعهما في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة،  ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر الدوري الإسباني للموسم الجاري.

 

وأصدر ريال مدريد في بياناً رسمياً وجاء كالتالي: "لن يلعب أوريلين الليلة في مباراة فريقنا ضد أوساسونا، وغادر اللاعب الفرنسي بعثة الفريق في اللحظة الأخيرة بسبب إصابته بالأنفلونزا، لذا لم يسافر إلى بامبلونا، لذلك قرر الجهاز الفني بقيادة كارلو أنشيلوتي، استدعاء ماريو مارتن إلى قائمة المباراة بدلا من تشواميني"

 

وحقق فريق ريال مدريد فوزاً مستحقاً علي نظيره إلتشي برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما  على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة 21 من عمر بطولة الدوري الإسباني.

 

جاءت رباعية فريق ريال مدريد عن طريق ماركو أسينسيو، كريم بنزيما "هدفين" من ركلتي جزاء، ولوكا مودريتش في الدقائق 8، 31، 45، و80 على التوالي.

 

ويتواجد الفريق الملكي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 3 وخسارة مثلهم وتسجيل 44 هدفاً وتلقي 17.

 

وشهدت قالئمة ريال مدريد عودة النجم البلجيكي إيدين هازارد، بعد التعافي من الإصابة، الى جانب البلجيكي تيبو كورتوا والذي كان غاب عن صفوف الفريق في كأس العالم للأندية .

 

وجاءت قائمة ريال مدريد كالتالي:حراسة المرمى: كورتوا، لونين، لوبيز، خط الدفاع: كارفخال، ميليتاو، ألابا، فاييخو، ناتشو، أودريوزولا، لوكاس فاسكيز، روديجر، خط الوسط: مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني، داني سيبايوس، خط الهجوم: بنزيما، أسينسيو، رودريجو، فينيسيوس، هازارد.