الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل ليفربول المتوقع ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح أساسيا

السبت 18/فبراير/2023 - 12:45 م
ليفربول
ليفربول

يبحث عشاق الساحرة المستديرة، عن التشكيل المتوقع الذي سيبدأ به يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، مباراة اليوم السبت أمام نيوكاسل في الدوري الانجليزي.

 

تشكيل ليفربول المتوقع ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح أساسيا

 

وتقام مباراة ليفربول أمام نيوكاسل، اليوم السبت، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وجاء تشكيل ليفربول المتوقع ضد نيوكاسل يونايتد كالتالي: في حراسة المرمى: أليسون بيكر، في الدفاع:أندري روبيرتسون، جوميز، جويل ماتيب، ترانت ألكسدنر أرنولد، في الوسط: هندرسون، بايتيتش، فابينيو، في الهجوم: محمد صلاح، كودي جاكبو، داروين نونيز.

 

ويأمل ليفربول المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، أن يحقق فوزًا هامًا على فريق نيوكاسل يونايتد الذي يقدم مستويات رائعة هذا الموسم، ويتواجد ضمن المربع الذهبي تحت قيادة إيدي هاو، ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وحقق ليفربول فوزًا هامًا على فريق إيفرتون بهدفين نظيفين، خلال المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.


ونجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الأول لفريق ليفربول في الدقيقة 37 من عمر المباراة، بعد هجمة مرتدة سريعة لليفربول بانطلاقة فردية من داروين نونيز على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية إلى حدود منطقة الجزاء حيث تمكن محمد صلاح من الوصول للكرة واستغلال التقدم الخاطئ من الحارس جوردان بيكفورد عن مرماه وأطلق تسديدة مباشرة سكنت الشباك الخالية.