الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ماذا قدم حجازي وطارق حامد أمام الاتفاق قبل موقعة "الدمام" اليوم؟

الخميس 16/فبراير/2023 - 03:31 م
حجازي وطارق حامد
حجازي وطارق حامد

يواجه الاتحاد ، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، نظيره الاتفاق في السابعة والنصف مساء اليوم بملعب "الأمير محمد بن فهد" بمدينة "الدمام" الدوري السعودي.

 

ماذا قدم حجازي وطارق حامد أمام الاتفاق قبل موقعة "الدمام" اليوم؟

 

ويسعى الثنائي المصري إلى مواصلة التألق مع الفريق السعودي أمام الاتفاق في مباراة اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر المسابقة الدوري السعودي.


قدم المصريان حجازي وطارق حامد مستوى جيد مع الاتحاد، أمام الاتفاق في مباراة الدور الأول في ختام مباريات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.


جاءت أرقام طارق حامد لتتطابق مع ما قدمه في المباراة من تحركات في أجزاء كبيرة من الملعب، حيث قام بـ58 تمريرة صحيحة بنسبة وصلت إلى 90.5%، ونجح في صناعة فرصة للتسجيل في مرمى الاتفاق، وعلى المستوى الدفاعي نجح في افتكاك الكرة مرتين أمام لاعبي الاتفاق الدوري السعودي.


ونجح أحمد حجازي، في تمرير الكرة 49 مرة بشكل صحيح بنسبة وصلت إلى 89.1%، إلى جانب مشاركته في الهجوم بتسديده على مرمى الاتفاق في 3 مناسبات، إلى جانب نجاحه في الاستحواذ على الكرة جراء الثنائيات الهوائية في 5 مرات من أصل 6.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي

 

تنقل قناة SSC1 HD وقناة SSC5 HD الناقل الحصري لدوري روشن السعودي، أحداث اللقاء الذي سيجمع بين فريق الاتحاد جدة والاتفاق السعودي اليوم.

 

أرقام حجازي وطارق حامد أمام الاتفاق في الدور الأول بالدوري السعودي


 في ذات الصدد، يعاني نادي الاتحاد من غياب  مهاجمه المغربي عبد الرزاق حمد لله في مباراته القادمة أمام الاتفاق المقرر لها اليوم الخميس بالدوري السعودي.


ووفقاً لصحيفة "الرياضية السعودية": "المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الاتحاد أصبح خارج حسابات البرتغالي نونو سانتو، قبل مواجهة الاتفاق  في الدوري السعودي،  بسبب تغيُّبه لليوم الثالث على التوالي عن التدريبات الجماعية نتيجة تعرُّضه إلى إنفلونزا حادة".


وفي وقت سابق، توج فريق الاتحاد بلقب كأس السوبر السعودي بعد الفوز على حساب الفيحاء بالمباراة التي جمعت الفريقين في المباراة النهائية، وتعتبر البطولة هي الأولى لنادي الاتحاد منذ نحو 5 سنوات، حيث حقق آخر لقب له في 12 مايو 2018، عندما توج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الفيصلي.