الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الاتفاق.. حجازي وطارق حامد أساسيان

الخميس 16/فبراير/2023 - 10:43 ص
طارق حامد
طارق حامد

يواجه الاتحاد  المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، نظيره الاتفاق في السابعة والنصف مساء اليوم بملعب "الأمير محمد بن فهد" بمدينة "الدمام"، ضمن منافسات الدوري السعودي.

 

تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الاتفاق.. حجازي وطارق حامد أساسيان

 

ويسعى الثنائي المصري إلى مواصلة التألق مع الفريق السعودي أمام الاتفاق في مباراة اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر المسابقة.

 

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الاتفاق ضم كلاً من، حراسة المرمى: مارسيلو جروهي، في خط الدفاع: مهند الشنقيطي، أحمد حجازي، وأحمد شراحيلي، بامسعود، خط الوسط: برونو هنريكي، طارق حامد، كورونادو، الهجوم: كوستا، البيشي، رومارينيو.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والاتفاق

 

تنقل قناة SSC1 HD وقناة SSC5 HD الناقل الحصري لدوري روشن السعودي، أحداث اللقاء الذي سيجمع بين فريق الاتحاد جدة والاتفاق السعودي اليوم.

 

 في ذات الصدد، يعاني نادي الاتحاد من غياب  مهاجمه المغربي عبد الرزاق حمد لله في مباراته القادمة أمام الاتفاق المقرر لها اليوم الخميس بالدوري السعودي.


ووفقاً لصحيفة "الرياضية السعودية": "المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الاتحاد أصبح خارج حسابات البرتغالي نونو سانتو، قبل مواجهة الاتفاق،  بسبب تغيُّبه لليوم الثالث على التوالي عن التدريبات الجماعية نتيجة تعرُّضه إلى إنفلونزا حادة".


وفي وقت سابق، توج فريق الاتحاد بلقب كأس السوبر السعودي بعد الفوز على حساب الفيحاء بالمباراة التي جمعت الفريقين في المباراة النهائية، وتعتبر البطولة هي الأولى لنادي الاتحاد منذ نحو 5 سنوات، حيث حقق آخر لقب له في 12 مايو 2018، عندما توج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الفيصلي.