الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يهاجم فاروق جعفر: "أهلاوي.. واللي عمله ضد الزمالك كتير"

الخميس 16/فبراير/2023 - 10:01 ص
مصر تايمز

شن محمد صلاح، نجم الزمالك الأسبق، هجوماً عنيفاً على فاروق جعفر، نجم القلعة البيضاء السابق، موضحاً أنه تسبب في الكثير من الأزمات لنادي الزمالك، كما ينتمي للنادي الأهلي.

 

محمد صلاح يهاجم فاروق جعفر: "أهلاوي.. واللي عمله ضد الزمالك كتير"

 

وقال محمد صلاح في تصريحات تلفزيونية، "فاروق جعفر، مجاش زيه كلاعب كورة.. مشكلتي مع فاروق جعفر انه أهلاوي وده تصريح قاله في احدى الصحف، وتاريخه كله في الزمالك سلبي لا عمره فاز ببطولة ولا عمل حاجة صح للنادي".

 

وأضاف محمد صلاح، "فاروق جعفر له مواقف عديدة ضد نادي الزمالك ولكن فاروق جعفر كلاعب كرة قدم لاخلاف عليه سواء في جيله او بعد جيله".

 

وأوضح: "عندما تم تعييني مديرًا فنيًا للزمالك رفضت أن يتواجد معي فاروق جعفر، كمدرب عام، ورحلت لتدريب المصري وهو تولى تدريب الزمالك".

 

على صعيد متصل، أكد فاروق جعفر نجم الزمالك السابق أنه لم يتواصل معه أي من مسئول من النادي حتى الآن لتجديد التعاقد.

 

وقال فاروق جعفر في تصريحات تلفزيونية،  "لم يتحدث معنا أي مسئول من الزمالك حتى الآن لتجديد العقد، مش مستعجلين على التجديد، وجود بعض الناشئين في تشكيل الزمالك أمام سموحة كان أمر إيجابي".

 

وأكد فاروق جعفر نجم الزمالك السابق أن ضغط المباريات كان سر تراجع الأهلي في كأس العالم للأندية، متابعاً، "الأهلي قدم ما عليه في مونديال الأندية والارهاق ظهر على بعض اللاعبين، مباراة الهلال صعبة جدا لكني متوقع عودة الأهلي بنتيجة إيجابية".

 

وطالب فاروق جعفر نجم الزمالك السابق باستمرار محمود عبد الرازق شيكابالا في التشكيل الأساسي أمام المريخ السوداني، قائلاً، "شيكابالا من نوعية اللاعبين بضرورة استمراره طالما أنه يتألق، مباراة سموحة ستصنع الفارق للزمالك أمام المريخ السوداني، وفي رأيي أن كلمة السر في تألق الزمالك هو التشكيل وطريقة اللعب".