السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد جدة يرفع درجة الاستعداد لمواجهة الاتفاق بمشاركة حجازي وطارق حامد (صور)

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 04:32 م
أحمد حجازي
أحمد حجازي

ظهر الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، في تدريبات اتحاد جدة اليوم الأربعاء، أستعداداً لمواجهة الاتفاق غداً في الدوري السعودي.

 

اتحاد جدة يرفع درجة الاستعداد لمواجهة الاتفاق بمشاركة حجازي وطارق حامد (صور)

 

ويلتقي فريق اتحاد جدة مع نظيره الاتفاق غداً الخميس، علي ملعب "استاد الأمير محمد بن فهد"، في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 17 ، من عمر الدوري السعودي للموسم الجاري.

 

ويسعي فريق الأتحاد بمشاركة أحمد حجازي وطارق حامد ، للأستمرار في تقديم النتائج الإيجابية، وتقدم الاتحاد علي نظيره العدالة بخماسية نظيفة ، سجلها كلا من رومارينيو ، وعبدالرازاق حمدالله (هدفيين) ، وإيجور كورونادو من ركلة جزاء، وهارون كامارا بعد تمريره من أحمد حجازي، في اللقاء الذي جمعهما علي ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية"، في إطار الجولة الـ 16 ، من عمر الدوري السعودي للموسم الجاري.

 

في حين ، سقط الاتفاق أمام الطائي ، بنتيجة 2-0، عن طريق كلا من مختار علي وأمير سعيود، في الجولة الماضية من عمر الدوري السعودي، ، في اللقاء الذي جمعهما علي ملعب "الأمير عبدالعزيز بن مساعد".

 

ويحتل الاتحاد المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي ، برصيد 37 نقطة، بعد أن خاض 16 مباراة، حقق الفوز في 11 ، وتعادل في 4 ، وخسر مباراة واحده، وسجل لاعبيه 28 هدف ، وتلقي 6 أهداف.

 

بينما يتواجد الاتفاق في المركز العاشر، برصيد 19 نقطة، جمعهما بعد ان لعب 16 مباراة، حقق الفوز في 5، وتعادل في 4، وخسر 7 منهم ، سجل لاعبيه 15 هدف، وتلقي 17 هدف.