الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

قيادات أوقاف الوادي الجديد تقود حملة تحت شعار"كلنا في خدمة بيوت الله"

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 02:00 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

قاد الدكتور محمود جاهين مدير عام مديرية الأوقاف محافظة الوادي الجديد، بمشاركة الشيخ رمضان يوسف وكيل المديرية، مدير إدارة الدعوة، اليوم الثلاثاء، الحملة الموسعة لنظافة وتعقيم المساجد، مؤكداً على أهمية نظافة المساجد وظهورها بالمظهر اللائق، فالمسجد عنوان النظافة والجمال. 


ورفع المشاركون في الحملة، شعار أن "خدمة بيوت الله وعمارتها والاهتمام بها وبروادها شرف لنا جميعًا"، وأكدوا أن الدين والحضارة والرقي والإنسانية تدعو جميعها إلى النظافة والجمال.

 

وقال جاهين، انطلقت حملة وزارة الأوقاف لنظافة المساجد استعداداً لاستقبال شهر رمضان الكريم، في محافظة الوادي الجديد، بحضور عدد من القيادات الدينية، جاء ذلك تحت رعاية الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف.

وأكد مدير عام مديرية أوقاف الوادي الجديد، أنه تم انطلاق حملة موسعة لنظافة المساجد، في إطار تعليمات الدكتور محمد مختار جمعة، وضمن خطة وزارة الأوقاف في محافظات الجمهورية. 

وأضاف مدير عام الأوقاف، أن الحملة انطلقت في مساجد المحافظة، على أن تشمل جميع المساجد في كافة أحياء الوادي الجديد، لافتاً إلى أن الحملة انطلقت تحت شعار "كلنا في خدمة بيوت الله". 

وأشار إلى أن، جميع الأديان تدعو إلى النظافة ولذلك لابد عليما جميعا مسئولين ومواطنين الحفاظ على نظافة بيوت الله، مؤكداً أنه يتم تنظيم حملات توعية بشكل منتظم للحث على النظافة والاهتمام بالمساجد.