الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فوز وحيد.. نتائج متواضعة لـ"أحمد سامي" أمام الزمالك

الإثنين 13/فبراير/2023 - 12:31 م
احمد سامي
احمد سامي

يدخل أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، تحدي جديد اليوم أمام الزمالك، في بطولة الدوري المصري الممتاز، ويسعى سامي إلى تحقيق نتائج إيجابية للفريق السكندري.

 

وخاض أحمد سامي من قبل 9 مواجهات أمام الفارس الأبيض، مع أكثر من فريق وهم: "طلائع الجيش، نجوم المستقبل، سموحة، سيراميكا كليوباترا".


وحقق أحمد سامي خلال المباريات السابقة الفوز في مباراة واحدة وتعادل في أخرى بينما خسر في 7 مباريات، وكانت المباراة الأخيرة التي جمعت أحمد سامي والزمالك في أكتوبر الماضي مع سيراميكا كليوباترا في الدور الأول ببطولة الدوري المصري الممتاز، وانتهى اللقاء بثنائية نظيفة لصالح الأبيض.

 

فوز وحيد.. نتائج متواضعة لـ"أحمد سامي" أمام الزمالك

 

وعلى الناحية الأخرى يسعى الزمالك إلى تصحيح مساره في بطولة الدوري المصري الممتاز، وتحقيق الفوز على سموحة بعد النتائج السلبية التي حققها خلال الفترة الماضية، ليتواجد بالمركز السادس برتيب جدول الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري 

 

تنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي يجمع بين الفريقين، اليوم الأثنين في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار الزمالك في الدوري قبل مواجهة سموحة

 

خاض الزمالك 17 مباراة حتى الآن في بطولة الدوري، وجمع خلالهم 29 نقطة، احتل بهم المركز السادس في جدول الترتيب، نجح في تحقيق الفوز خلال 8 مواجهات، وتعادل في 5 مباريات، وتلقى الخسارة في 4 مواجهات، ونجح لاعبو الزمالك في تسجيل 25 هدفًا منذ انطلاق هذا الموسم، واستقبلت شباكهم 16 هدفًا.