الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح في اختبار صعب مع ليفربول ضد إيفرتون بالدوري الإنجليزي

الإثنين 13/فبراير/2023 - 09:17 ص
مصر تايمز

يسعى محمد صلاح قائد منتخب مصر، لقيادة ليفربول نحو استعادة نغمة الانتصارات أمام ايفرتون في مباراة "ديربي الميرسيسايد" التي تجمعهما في العاشرة مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

محمد صلاح في اختبار صعب مع ليفربول ضد إيفرتون بالدوري الإنجليزي

 

ويسعى ليفربول إلى تحقيق الفوز في مباراة الليلة في ظل الوضع السيء الذي يعاني منه الفريق، حيث يحتل حاليًا المركز العاشر برصيد 29 نقطة في حين يدخل إيفرتون تلك المباراة وهو منتشي بعد فوزه على أرسنال، في الجولة الماضية، بهدف دون رد، ويحتل المركز الـ 18 برصيد 18 نقطة.

 

في ذات الصدد، سلطت صحيفة "التايمز" الإنجليزية الضوء على تراجع نتائج ليفربول تحت قيادة مدربه يورجن كلوب خلال الفترة الأخيرة، وأشارت إلى أن الإجهاد يطارد لاعبي ليفربول وعلى رأسهم الدولي المصري محمد صلاح، والذي شارك في 96% من المباريات رفقة الريدز منذ انضمامه إلى صفوف ليفربول.

 

أوضحت الصحيفة في تقرير لها، أن العديد من اللاعبين في صفوف ليفربول لعبوا العديد من المباريات بشكل لا يُصدق وهذا تسبب في حالة إجهاد كبيرة وعلى سبيل المثال، محمد صلاح شارك منذ انضمامه إلى ليفربول في 2017، في 96% من المباريات بمختلف المسابقات حيث شارك في 262 مباراة من أصل 273 مباراة مع ناديه، بواقع 23347 دقيقة مع الريدز، وهذا عدد كبير في كرة القدم.