الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

السيد السويركي مدربا لحراس المنتخب الأوليمبي

الأحد 12/فبراير/2023 - 04:47 م
المنتخب الاولمبي
المنتخب الاولمبي

اعتمد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعه اليوم الأحد الثاني عشر من شهر فبراير، اختيار السيد السويركي، كمدرب لحراس المرمى، في الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي المصري، الذي يقوده البرازيلي روجيريو ميكالي.


ويستعد المنتخب الأوليمبي لمواجهة نظيره الزامبي ذهابًا وإيابًا، في شهر مارس المقبل، في المرحلة الأخيرة من عمر التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، التي تستضيفها الأراضي المغربية، في شهر يونيو المقبل، والمؤهلة بدورها لدورة الألعاب الأوليمبية "باريس 2024".

 

السيد السويركي مدرباً لحراس المنتخب الأوليمبي

 

وكان اتحاد الكرة المصري قرر عدم التعامل مع الحضري بشأن تدريب المنتخبات الوطنية في الفترة المقبلة، كما هاجم بعض الإعلاميين الحضري بسبب رحيله عن المنتخب الأولمبي.

 

واكد الاتحاد المصري أن عصام الحضري تواجد في المعسكر الأخير لمنتخب مصر الأولمبي الذي شهد إقامة ودية الجابون وما بعدها، ولم يخطر الكابتن محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المشرف على المنتخب أو أي من أعضاء المجلس بمفاوضاته مع الجانب السوري من قريب أو بعيد رغم.

 

وكان منتخب الشباب بقيادة محمود جابر، حقق الفوز علي جنوب السودان بهدف نظيف وديًا في المباراة التي جرت اليوم باستاد الكلية الحربية، وجاء الهدف من ركلة جزاء نفذها عبد الرحمن رشدان.

 

وبدأ منتخب الشباب المباراة بتشكيل يضم ، أحمد نادر السيد في حراسة المرمى، وعمر فايد وعبدالرحمن رشدان  واحمد رضا و محمد فارس وماجد هاني وخالد عوض وكريم الدبيس  واحمد نادر حواش وعمر الساعي وصلاح باشا.

 

وحضر المباراة جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم واللواء حلمي مشهور عضو المجلس ، وروي فيتوريا وروجيريو ميكالي المديرين الفنيين للمنتخبين الأول والأولمبي.

 

وأسفرت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الأولى التي تضم موزمبيق والسنغال ونيجيريا.

 

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام على ثلاثة ملاعب في القاهرة والإسكندرية وهيئة قناة السويس بالإسماعيلية.