الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

علاء عبد العال: نستحق الفوز على طلائع الجيش.. وبقاء الداخلية ليس مستحيلا

الأحد 12/فبراير/2023 - 04:16 م
علاء عبد العال
علاء عبد العال

أكد علاء عبد العال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية، أن الفريق استحق الفوز أمس على فريق طلائع الجيش ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

علاء عبد العال: نستحق الفوز على طلائع الجيش.. وبقاء الداخلية ليس مستحيلا

 

وقال علاء عبد العال في تصريحات عبر برنامج "في الملعب وأنت سايق مع إبراهيم فايق":"نمتلك في الداخلية عناصر مميزة والمهمة مع الفريق صعبة وليست مستحيلة، واستطعت بعلاقاتي مع اللاعبين والأندية التعاقد مع صفقات جيدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتقدم الإضافة للفريق".

 

وأضاف: "أسعى للفوز خلال الفترة المقبلة في مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز وتحقيق نتائج إيجابية من أجل النجاح مع الفريق"، متابعاً، "من مميزات مسؤولي الداخلية هو الصبر علي المدير الفني، ولذلك أسعي لتحقيق هدفي مع الفريق في الدوري هذا الموسم، والمهمة صعبة ولكن ليست مستحيلة".

 

علاء عبد العال: المهمة مع الداخلية ليست مستحيلة والإدارة تتميز بالصبر على المدرب

 

حقق علاء عبد العال فوزه الأول مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية والذي جاء على حساب فريقه السابق طلائع الجيش بنتيجة 1-0 في الجولة 18 من الدوري المصري.

 

وبدأ عبد العال الموسم مدربًا للطلائع ورحل بعد 3 جولات فقط، وبدءًا من الجولة 17 تولى تدريب الداخلية لكنه خسر من أسوان 2-1 وفي مباراته الثانية تفوق على عماد النحاس الذي يقود طلائع الجيش فنيا لأول مرة خلفا لـ محمد يوسف.


فوز الداخلية أخرج الفريق من مثلث الهبوط برصيد 16 نقطة في المركز الخامس عشر. 
بينما ظل الجيش في المركز الثالث عشر بنفس الرصيد من النقاط ومتفوقا فقط بفضل فارق الأهداف.