الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

جيهان العراقية: عبدالله رشدي عرض عليا الصلح ورفضت ولو كلامي غلط يقاضيني

الجمعة 10/فبراير/2023 - 10:28 م
مصر تايمز

قالت العراقية جيهان جعفر، إن هناك وسطاء من طرف الداعية عبدالله رشدي تدخلوا لعرض الصلح عليها إلا أنها رفضت التصالح معه دون الكشف عن مزيد من التفاصيل في هذا الأمر قائلة: "مش عايزة أتكلم في الموضوع ده ولو كلامي غلط أو بشهر بيه يقاضيني".


وأشارت جعفر، في تصريحات تليفزيونية إلى إنها سلمت المحادثات التي دارت بينها وبين زوجة الداعية عبدالله رشدي إلى جهات التحقيق لافتة إلى أن النيابة تحققت من صحة المحادثات، قائلة: "تواصلت مع زوجته لمعرفة حقيقة ما يحدث له وطبيعة شخصته  وإخبارها بمحاولة زوجها اغتصابها وفوجئت أنها قالت لي كان في غيرك كتير".

 

وتابعت، تعرفت عليه في شهر أبريل 2022 وتطورت علاقتنا إلى مشروع زواج واستدرجني للنزول إلى مصر ومقابلته في مكان أعده سابقا بواسطة أحد أصدقائه واعتدي عليا في محاولة فاشلة لهتك عرضي لكن الحمد لله لم تتم".


وكشفت العراقية جيهان جعفر تفاصيل  محادثتها مع  زوجة الداعية عبدالله رشدي، قائلة: "تواصلت مع زوجته لمعرفة حقيقة ما يحدث له وطبيعة شخصته  وإخبارها بمحاولة زوجها اغتصابها وفوجئت أنها قالت لي كان في غيرك كتير".

 

وتابعت جيهان، تعرفت عليه في شهر أبريل 2022 وتطورت علاقتنا إلى مشروع زواج واستدرجني للنزول إلى مصر ومقابلته في مكان أعده سابقا بواسطة أحد أصدقائه واعتدي عليا في محاولة فاشلة لهتك عرضي لكن الحمد لله لم يتم".

 

واستطردت، عبدالله رشدي نصب عليا، وطلب مني إلغاء حجز الشقة التي قمت بستأجارها، والمفترض أنه حجز لي في فندق ولكنه خالف الاتفاق  واصطحبني إلى شقة صديقه".