الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

دياز: نستعد بشكل مميز من أجل تمثيل أنفسنا أمام ريال مدريد

الجمعة 10/فبراير/2023 - 04:14 م
دياز
دياز

تحدث دياز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، عن مباراة ريال مدريد المقبلة، في نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب 2022.

 

وقال دياز خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم استعدادًا للمباراة، "قام الفريق بتقديم أداء رائع أمام فلامنجو البرازيلي وسيطرنا وهاجمنا فى العمق".

 

وأضاف دياز: "يجب أن نبتعد عن الأخطاء التي حدثت من قبل أمام ريال مدريد، وأن نلعب بتركيز كامل".

 

وأضاف دياز، "نستعد بشكل مميز من أجل تمثيل أنفسنا فقط، حققت 5 ألقاب مع الهلال وهذا الأمر يدعو للسعادة والفخر، كرة القدم السعودية تنمو بشكل كبير والسعودية قادرة على جلب أكبر اللاعبين على غرار قدوم رونالدو".


وتابع، "نحن الآن فى نهائي المونديال، سنقدم فيه كل ما نملك، كان هناك ضغط كبير علينا في مباراة الوداد لكننا تجاوزنا ذلك أمامهم وأمام فلامينغو وتأهلنا للنهائي".


وأنهى دياز تصريحاه قائلا، "سقف طموحاتنا مرتفع جداً ونحن نسعى لتقديم مباراة كبيرة أمام ريال مدريد، ريال مدريد من أفضل الفرق في العالم يجب أن يكون حضورنا الذهني كبير في النهائي".


موعد مباراة الهلال وريال مدريد

 

يلتقي ريال مدريد مع نظيره الهلال السعودي، على ملعب مولاي عبدالله بالرباط مساء غدًا السبت  في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية 2022.

 


وستنطلق المواجهة المرتقبة بين الفريقين الأسباني والسعودي عند الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، في المباراة النهائية لمونديال الأندية.

 

ونجح الهلال السعودي في التأهل لأول مرة في تاريخه، إلى نهائي كأس العالم للأندية، في مشاركته الثالثة؛ بعد الفوز على نادي فلامنجو البرازيلي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين فقط.

 


ومن ناحيته صعد ريال مدريد إلى النهائي الكبير؛ بعد اكتساح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، بأربعة أهداف مقابل واحد، والذي سجله علي معلول عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لصالح المارد الأحمر.

 

الجدير بالذكر أن صعود الهلال إلى نهائي المونديال؛ يُعتبر الإنجاز الأكبر في تاريخ الأندية السعودية بالبطولة، التي شهدت مشاركة النصر والاتحاد أيضًا، منذ نسختها الأولى في عام 2000، وحتى الآن.