السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو يكشف أسرار فشل تلبية صفقاته في الإسماعيلي

الأربعاء 08/فبراير/2023 - 03:22 م
ميدو
ميدو

حرص أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، على توجيه الشكر للإدارة على الجهد المبذول بشأن تحقيق مطالب الدراويش من أجل البقاء في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ميدو يكشف أسرار فشل تلبية صفقاته في الإسماعيلي

 

وقال ميدو في تصريحات عبر حساب الإسماعيلي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "خـلال الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية الماضية طالبت ضم بعض الأسماء وهـو ما سعت إليه الإدارة الحالية لـكن ما حال دون إتمامها هـو طلـب هؤلاء اللاعبين الحصول على مقـدم تعاقـد".

 

وأضاف: "وهـو ما رفضته إدارة الإسماعيلي لتحقيق مبدأ العدالة من خلال حصول جميع اللاعبين بالفريق على مستحقاتها أولًا".

 

واستكمل ميدو: "مجلس إدارة  الإسماعيلي لبى احتياجات الفريق  في بطولة الدوري المصري الممتاز من خلال منح اللاعبين مكافآت الانتصار على الداخلية ثم الموافقة على خوض معسكر مبكر بالإسكندرية، وإنهاء أزمة مستحقات لاعب الفريق التونسي فراس شواط".

 


وأكمل: "هذا بجانب الاتفاق على صرف مكافآت للاعبين في مواجهـة الاتحاد السكندري حال الفوز، إضافـة إلى صرف جـانـب مـن مستحقات اللاعبين خلال الساعات المقبلة، مع بحث تعديل عقود بعض اللاعبين الصاعدين والذين نجحوا في لفت الأنظار".

 


أشكر الإدارة الحالية برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي على الجهود المبذولة منذ توليهم المسئولية من أجل فرض حالة من الاستقرار والهدوء داخل صفوف الدراويش كما يوجد حالة من الالتزام والمصداقية خاصة بعد وضع خطة يتم السير عليها بهدف تصحيح المسار ووضع الأمور فـي نصابها الصحيح".

 

وكانت مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري، انتهت بالتعادل الإيجابي بعدف لكل فريق، في الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

الجدير بالذكر يتواجد الاتحاد السكندري  في المركز السادس برصيد 27 من ترتيب الدوري المصري الممتاز بينما يحتل الدراويش المركز السابع عشر قبل الأخير برصيد 13 نقطة.