الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبد العال: الاهلي لو مخافش هيعمل ماتش جامد مع ريال مدريد

الأربعاء 08/فبراير/2023 - 09:44 ص
مصر تايمز

أبدى رضا عبدالعال، نجم ناديا الأهلي والزمالك، ثقته في قدرة الأهلي على تحقيق الفوز أمام ريال مدريد الإسباني في المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين في التاسعة مساء اليوم بالعاصمة المغربية "الرباط"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية.

 

رضا عبد العال: الاهلي لو مخافش هيعمل ماتش جامد مع ريال مدريد

 

وقال رضا عبد العال في تصريحات تلفزيونية، "الاهلي لو مخافش هيعمل ماتش جامد قدام الريال.. والإصابات مش هتأثر على العملاق الإسباني".

 

واصل رضا عبد العال تصريحاته قائلاً، "مستعد لتدريب الأهلي أو الزمالك أو منتخب مصر ببلاش، هوريهم في الأول إمكانياتي وبعد كدة هقولهم هاخد زي ما جوارديولا، بياخد مع مانشستر سيتي".

 

وأضاف رضا عبد العال، "لن أطلب حصول على أي مقابل مادي حال تولي تدريب الأهلي أول الزمالك إلا بعد إحراز أكثر من بطولة، لو توليت تدريب الأهلي أو الزمالك سأحصل على 4 بطولات في الموسم من 6 بطولات، أنا واثق في إمكانياتي".

 

وعن الأزمة التي يمر بها نادي الزمالك، قال رضا عبد العال، "مشكلة الزمالك في المدير الفني وأنا قولت كده من بداية الموسم من مباراة الهلال السعودي، وكان لازم مجلس الإدارة يبقى ليه موقف".

 

ووجه رضا عبدالعال، رسالة إلى مرتضى منصور، قائلًا: "أنت جريء وأسد اطلع اتكلم وقول الصفقات دي مين اللي جايبها حتى لو ابنك هو اللي جايبها قول ابني اللي جايبها والكل هيحترمك، أتمنى من مرتضى منصور يقول فيريرا مشي ليه ورجع بناءً على إيه؟ المجلس هو الذي تعاقد مع تلك الصفقات أم فيريرا؟ إحنا مش هنقعد ندافع وإحنا منعرفش حاجة".

 

وشن رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك السابق، هجوماً عنيفاً على أسامة نبيه المدرب العام لفريق الزمالك مطالباً إياه بالرحيل عن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا في الوقت الحالي.

 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، "اتصدمت في استمرار أسامة نبيه مع البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك عقب عودته مرة أخرى وظهوره في مباراة فاركو ببطولة الدوري الممتاز، أنت مفيش كرامة.. إزاي ترجع تاني بعد طردك".

 

وأضاف رضا عبدالعال، "صفقات الزمالك الشتوية غير مقنعة وأحمد بلحاج لا يصلح لارتداء تيشرت الفارس الأبيض، أنت مش جايب ميسي ولا مارادونا عشان تقول الزمالك خسر بسبب عدم قيد الصفقات".