الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

‏إبراهيم سعيد يسخر من مرتضى منصور وتسريبات فيديو اتحاد الكره

الثلاثاء 07/فبراير/2023 - 01:21 م
إبراهيم سعيد
إبراهيم سعيد

علق إبراهيم سعيد، لاعب الزمالك والأهلي السابق، على تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، والفيديو المسرب من اتحاد الكرة المصري.

 

وقال إبراهيم سعيد عبر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "مرتضى منصور لديهم مشكلة مع اتحاد الكرة، لماذا يهاجم الجميع ويرى أنهم يحاولون هدم نادي الزمالك".

 

وأضاف: "لم نرى أي احترام من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ولا خصوصية، يجب إيقاف هذه المهزلة لأن هذه كرة وما يفعله ليس لها علاقة بالرياضة".

 

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، نشر الفيديو الذي هدد بتسريبه قبل أيام من داخل أروقة اتحاد الكرة المصري، وتضمن الفيديو محاولات مرتضى منصور لقيد الصفقات الجديدة لنادي الزمالك، إلا أنه لما يستطيع بسبب عدم سداد مديونيته لصالح الجبلاية.

 

ونشر مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "ما حدث مع فريق الزمالك شيء متوقع، فكل الأندية دعمت فرقها وقامت بقيدهم فيما عدا نادي الزمالك دعم ولكن اتحاد الكرة المتآمر رفض قيد اللاعبين الجدد".


وتابع: "وبناء عليه تم دعوة مجلس الإدارة لجلسة طارئة عصر الثلاثاء لعرض عدم استكمال مسابقة الدوري في ظل هذا المناخ السيء والمؤامرات الحقيرة التي يقودها اتحاد الكرة ضد نادي الزمالك بهدف حرمان النادي من الحصول على بطولة الدوري للمرة الثالثة على التوالي ليرضي الفريق المنافس".