الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة ريال مدريد في مونديال الأندية

الثلاثاء 07/فبراير/2023 - 10:11 ص
الأهلي
الأهلي

يستأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم ، في الساعة الواحدة ظهراً ، استعداداً لمواجهة ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية، المقام حالياً بالمغرب.  

 

الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة ريال مدريد في مونديال الأندية

 

ويتحدث ثلاثي الفريق ، عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد عبد المنعم، إلى وسائل الإعلام المغربية والعالمية لعدة دقائق قبل انطلاق المران الرئيسي للفريق، وذلك وفقًا للقواعد المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية.

 

وأخطر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وجمال جبر، مدير الإعلام، أمس الأثنين ، مسؤولي اللجنة المنظمة بإغلاق مران اليوم أمام وسائل الإعلام، وفقا لرغبة الجهاز  الفني للفريق.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب غداً الأربعاء، في الساعة التاسعة مساءً، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.

 

وفي حين ، يلتقي فريق الهلال السعودي بفريق فلامنجو البرازيلي، في المباراة المرتقبة التي تجمعهما في التاسعة مساء اليوم، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب.

 

وتأهل النادي الأهلي لنصف النهائي من النسخة الحالية، بعد الفوز فى المباراة الأولى على أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة، ثم الفوز على سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف نظيف، ليتأهل المارد الأحمر إلى الدور نصف النهائي للمرة الخامسة في تاريخه والمرة الثالثة على التوالي.

 

وسبق للأهلي اللعب فى نصف نهائي كأس العالم للأندية أربع مرات، الأولى فى نسخة 2006 وفاز الأهلي بأول ميدالية برونزية في تاريخه بالبطولة على حساب كلوب أمريكا المكسيكي، والثانية في نسخة 2012 واحتل الأهلي المركز الرابع، والثالثة في نسخة 2021 وفاز الأهلي بالميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخه على حساب بالميراس البرازيلي، والرابعة في نسخة 2022 وفاز الأهلي بالميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه على حساب الهلال السعودي.