الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إبراهيم سعيد لـ"مروان محسن": "كفاية بقى شوفلك مكان تاني"

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 10:56 ص
مروان محسن مهاجم
مروان محسن مهاجم الأهلي

طالب إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك الأسبق، برحيل مروان محسن مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في ظل استمرار إهداره للفرص التهديفية وابتعاده عن التسجيل خلال مشاركته في مباريات الفريق الأحمر.

أهدر مروان محسن فرصة تسجيل الهدف الأول للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في شباك الاتحاد السكندري بغرابة، بعدما تلقى تمريرة سحرية من حسين الشحات، لينفرد بمرمى "زعيم الثغر" قبل أن يسدد الكرة إلى أعلى المرمى بغرابة، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس بالسويس، ضمن منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة كأس مصر، والتي انتهت بفوز الاهلي بنتيجة 2 – 1.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات لبرنامج "البريمو"، "كفايه بقى كفاية بجد فيه ناس ممكن تاخد فرصة مكانه يروح مكان تاني وخد فرص كتيرة مستغلهاش هيقولي بابا وماما بيتفرجوا علينا ماكلنا كنا كده وبابا وماما بيتفرجوا دايما لازم الناس تنتقدك، لما كان كويس اتكلمت عليه".



من ناحية أخرى، قرر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي فرض حظر إعلامي على اللاعبين، لفرض حالة من التركيز الشديد قبل المباراة المرتقبة أمام طلائع الجيش المحدد لها السبت المقبل في نهائي كأس مصر.

وهدد سيد عبدالحفيظ بتوقيع عقوبات مالية على اللاعبين المخالفين للقرار، مؤكداً أن الفريق قدم مباراة قوية أمام الاتحاد السكندري ضمن منافسات الدور نصف النهائي، خاصة أنه فريق كبير، لافتًا إلى أن اللاعبين أظهروا رغبة كبيرة وإصرارًا على الفوز، على الرغم من التأخر بهدف في الشوط الأول.

وأوضح عبد الحفيظ أن اللاعبين نجحوا في تعديل الأمور في الشوط الثاني، واستفادوا من تعليمات الجهاز الفني، خاصة فيما يتعلق بالحلول الفنية، مثل التصويبات والتمريرات والضربات الثابتة، واستغلال هذه الأوراق ساعد في تحقيق الفوز.

وأشار إلى أن الرهان على شخصية الأهلي لا يمكن أن يخسر، وهذه الروح هي سلاح الفريق في مباراة النهائي أمام طلائع الجيش، في نهائي البطولة، التي تمثل أهمية كبيرة للفريق.

وأضاف عبد الحفيظ أن فريق طلائع الجيش خصم قوي ونجح في الوصول إلى النهائي على حساب أندية قوية، بالإضافة إلى امتلاكه جهازًا فنيًّا مميزًا بقيادة طارق العشري، وهو ما يجعل الأهلي يستعد بقوة للمباراة.

وشدد على أن الأهلي يملك دوافع وطموحات كبيرة في بطولة الكأس، خاصة أنها بطولة غالية، وغائبة عن خزائن النادي منذ أكثر من موسم، مشيرًا إلى أن الفريق يعمل على الفوز بكل البطولات التي يشارك بها من أجل إسعاد الجماهير.