الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد الأفريقي يجري تعديلًا على حكام مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري

الأربعاء 01/فبراير/2023 - 03:45 م
الزمالك
الزمالك

أجرى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف" تعديلا على طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري المقرر لها يوم 10 فبراير الجاري باستاد الجيش في برج العرب ضمن مباريات  الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

الاتحاد الأفريقي يجري تعديلًا على حكام مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري

 

وتقرر إسناد إدارة المباراة التي تجمع بين الزمالك وشباب بلوزداد، لطاقم تحكيم سنغالي بدلًا من طاقم التحكيم البوروندي الذي كان مكلفًا بإدارة اللقاء.

ويتكون طاقم التحكيم السنغالي من،  إيسي إس واي حكم ساحة والحاجي مالك سامبا ونوها بانجورا مساعدين و أدالبرت ضيوف حكما رابعا.

ويراقب المباراة محمد مؤمن علي من جيبوتي، وتم اختيار  الجنوب إفريقي چوشوا روبرت كمنسق عام، ويراقب الحكام  مامادو هايدارا من مالي ، بالإضافة إلى الكاميروني ندوا كريستيان كمنسق أمني.


ويتواجد نادي الزمالك في المجموعة الرابعة لمنافسات دوري أبطال إفريقيا، بجانب كل من، شباب بلوزداد الجزائري والترجي التونسي والمريخ السوداني.

 


الزمالك يستأنف تدريباته اليوم لمواجهة فاركو

 

ويستأنف الزمالك بقيادة أسامة نبيه المدير الفني للفريق التدريبات اليوم، بعدما حصل اللاعبون على راحة من التدريبات لمدة ٤٨ ساعة، بعد الفوز على فيوتشر في المباراة التي جمعتهما في بطولة الدوري الممتاز.

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة نظيره فاركو المقرر يوم الإثنين الموافق 6 فبراير المقبل في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري، في تمام الساعة الخامسة مساء.

 

ترتيب الزمالك وفاركو في الدوري الممتاز

 

ويتواجد الزمالك في المركز الرابع برصيد 29 نقطة، بعدما خاض 16 مباراة، فاز في 8 منهم ، وتعادل في 5 آخرين، وخسر 3 آخرين ، وسجل لاعبي الأبيض 25 هدف بينما تلقت شباكه13 هدف، بينما يتواجد فاركو بالمركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة، بعدما خاض 16  مباراة، حقق الفوز في 3 منهم، وتعادل في 7، وخسر 6، وسجل لاعبيه 13 هدف واخترقت شباكه 17 هدف.