السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف أجواء الأهلي في المغرب استعدادًا لمواجهة أوكلاند سيتي

الأربعاء 01/فبراير/2023 - 11:54 ص
الأهلي
الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق، أجواء وكواليس بعثة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في المغرب، استعدادًا لمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في كأس العالم للأندية.

 

شوبير يكشف أجواء الأهلي في المغرب استعدادًا لمواجهة أوكلاند سيتي

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي يجمع بين الأهلي المصري وأوكلاند سيتي النيوزيلندي في الساعة التاسعة مساء اليوم، على ملعب "ابن بطوطة" بمدينة "طنجة" بالمغرب، في افتتاح منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

 

وقال شوبير في تصريحات عبر أثير اون سبورت أف أم:  "استقبال المغرب لجماهير الأهلي والبعثة في قمة الروعة، وهكذا اعتادنا على استقبال المغرب للمصريين، يشعر الجميع بالأهلي انهم سيخوضون لقاء اليوم على ستاد القاهرة الدولي لا يوجد اختلاف، فهذه النسخة من كأس العالم للأندية شبية بكأس المنتخبات".

 

وأضاف: "جماهير المغرب يشجعون الأهلي اليوم أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بعد الدعم الذي تلقاه أسود الأطلسي في كأس العالم للمنتخبات من الجماهير المصرية".

 

وتابع: "أوكلاند سيتي من الفرق القوية ولكن الأهلي في غاية التركيز من أجل تحقيق نتائج جيدة هذا الموسم في كأس العالم للأندية".

 

وعن الشناوي أكد: "ان حارس مرمى المارد الأحمر في قمة التركيز، ويرفض الحديث في العروض التي يتلقاها، فهو ينتمي إلى النادي الأهلي فقط،ولم يفكر في الخروج من القلعة الحمراء ويوجه الشكر للإدارة على الدعم خلال السنوات الماضية

 

وأتم حديثه قائلًا: "موقف استبعاد خماسي الأهلي من قائمة الفريق، لم يؤثر على التركيز والحماس لدى اللاعبين من أجل تحقيق الفوز على حساب أوكلاند سيتي، والمستبعدين يوجهون الدعم لزملائهم".

 

 

ويشارك المارد الأحمر في كأس العالم 2023، للمرة الثامنة في تاريخ القلعة الحمراء، حيث شارك من قبل في 2005 ،2006، 2008، 2012،2013،2020،2021.

 

وكانت أفضل نتيجة حققها الأهلي حصوله على البرونزية في 3 مشاركات، وذلك جاء في 2006 باليابان و2020 بقطر و2021 في الإمارات.