الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حقيقة تدخل وزير الرياضة لحل أزمة قيد صفقات الزمالك في اتحاد الكرة

الأربعاء 01/فبراير/2023 - 10:34 ص
أشرف صبحي وزير الشباب
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

نفى الدكتور محمد الشاذلي، المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، ما أثير حول تدخل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لحل أزمة نادي الزمالك في قيد اللاعبين مع اتحاد الكرة.

 

حقيقة تدخل وزير الرياضة لحل أزمة قيد صفقات الزمالك في اتحاد الكرة

 

وقال محمد الشاذلي، في تصريحات تلفزيونية أنه لم يحدث مطلقًا بأن الوزير تدخل في الأزمة حيث أن التفاصيل الخاصة بالقيد والتوقيتات والمستحقات تخص اتحاد الكرة.

 

وكشف أنه كان هناك أكثر من اجتماع خلال الفترة الماضية بين مجلس إدارة اتحاد الكرة والدكتور أشرف صبحي، وكان من بين مناقشاتهم أمور تتعلق بحقوق الرعاية لتوفير الدعم للإنفاق على المنتخبات الوطنية وتطويرها، مشددًا على أنه ليس من الوارد أن يطلب الوزير من الاتحاد قيد لاعبين لصالح أي نادي وعليه مستحقات لاتحاد الكرة.

 

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك صرح في وقت سابق، إن اتحاد الكرة رفض وساطة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لحل أزمة قيد صفقات النادي الأبيض الجديدة التي اندلعت في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

 

ورفض اتحاد الكرة قيد صفقات الزمالك الجديدة بسبب ديون النادي محملًا إدارة النادي الأبيض المسئولية .

 

وأضاف مرتضى منصور عبر قناة الزمالك،  "وزير الرياضة أشرف صبحي تواصل مع اتحاد الكرة لقيد اللاعبين ولكن حازم إمام رفض، الوزير قالهم الفلوس ديه عندي ، أشكره على موقفه".