الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برونو سافيو: أحلم بالمشاركة في كأس العالم للأندية ونسعى للفوز بكل البطولات

الإثنين 30/يناير/2023 - 10:13 م
برونو سافيو
برونو سافيو

أكد البرازيلي برونو سافيو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه يحلم بالمشاركة بكأس العالم للأندية مع المارد الأحمر، مؤكدًا أن الفريق يستعد ‏بشكل جيد لمواجهة ‏أوكلاند سيتي.

 

ويلتقي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق مع نظيره أوكلاند سيتي يوم الاربع المقبل 1 فبراير في الدور التمهيدي الأول للبطولة في المغرب.

 

تصريحات برونو سافيو قبل المشاركة في كأس العالم

 

وقال سافيو عبر تصريحات للمركز الإعلامي بالنادي الأهلي: "الأهلي يخوض العديد من التحديات خلال هذا الموسم، سواء في بطولة الدوري المصري الممتاز وكأس العالم للأندية ‏بالمغرب والتي يبحث خلالها الأهلي عن الوصول إلى أبعد نقطة في البطولة، والعديد من ‏التحديات الأخرى المحلية والإقليمية، وأحلم بمشاركته ‏في مونديال الأندية.".


وأشار: "اللعب في كأس العالم للأندية يظل حلمًا بالنسبة لي، وأثق ‏في قدرة الفريق على تحقيق العديد من الإنجازات هذا الموسم، بفضل جهود كافة اللاعبين ‏والذين يمتلكون عقلية المكسب والبحث دائمًا عن التتويج بالبطولات".


أضاف البرازيلي: "اللعب في نادٍ بحجم وقيمة الأهلي يتطلب الكثير من الجهد والعمل، وأدرك تمامًا قيمة اللعب للنادي الأكثر تتويجًا بالبطولات على الصعيدين المحلي والقاري ‏والمتوج بثلاث ميداليات برونزية في كأس العالم للأندية، والذي يحظى دائمًا بالدعم الجماهيري ‏الكبير سواء داخل وخارج مصر".


وتابع: "شيء رائع أننا نحقق الانتصارات ‏منذ بداية الموسم وهو أمر في غاية الأهمية لكسب الثقة، وعلينا أن نكون مستعدين للتحديات ‏المقبلة سواء المحلية أو القارية أو العالمية، وأن نستمر في التدريب ونفكر في التطور والبحث ‏دائمًا عن الفوز".  


وأردف: "من المهم أن نبحث دائمًا عن التطور كل يوم في التدريبات والمباريات، ونأمل أن ‏نتمكن من إنجاز أهدافنا خلال هذه الموسم، وأن تظل مصلحة النادي هي الأهم وأن نضعها ‏في المقام الأول ونعمل باجتهاد كبير لتحقيقها".‏  


وأشاد اللاعب البرازيلي بجماهير الأهلي، مؤكدًا أنه يلمس مساندتهم له منذ اللحظة الأولى له ‏داخل النادي، بجانب دعم زملائه لمساعدته على الانسجام سريعًا، وأنه يسعى لبذل أقصى الجهد خلال المباريات، وأن يكون جزءًا من حصد الفريق ‏للمزيد من الألقاب، كما أنه يمتلك طموحات كبيرة يسعى إلى تحقيقها في بدايته مع الفريق.‏  

 

واختتم سافيو تصريحاته قائلًا: "نمتلك الرغبة في تحقيق البطولات خلال هذا العام، ‏وكل ما أريد أن أقوله يجب أن تتأكد الجماهير أننا سنسعى للفوز بكافة الألقاب وأن نحقق ‏مصلحة النادي ونواصل إسعادهم وتلبية رغبتهم في الفوز".