الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مونديال الأندية.. الأمطار الغزيرة والثلوج تنهي مران الأهلي الرئيسي مبكرا

الإثنين 30/يناير/2023 - 03:47 م
الأهلي
الأهلي

تسببت الأمطار الغزيرة والثلوج في إنهاء المران الثاني والرئيسي للفريق مبكراً، حيث هطلت الامطار بشدة خلال  تدريبات الفريق اليوم على ملعب سانية الرمل باستاد تطوان بالمغرب.

 

مونديال الأندية.. الأمطار الغزيرة والثلوج تنهي مران الأهلي الرئيسي

 

وأنهى مارسيل كولر المدير الفني المران الجماعي الرئيسي  للفريق مبكرا بسبب هطول الأمطار الغزيرة والثلوج على ملعب التدريب، وقلص المدير الفني فقرات المران الجماعي للفريق وذلك  حرصا على سلامة اللاعبين وخوفا من تعرضهم لنزلات البرد الشديدة .

 

واستكمل اللاعبون جانبا من الفقرات التدريبية داخل غرف الملابس والجيم الملحق بملعب المباراة، وعقد  كولر صباح اليوم  محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين في مقر إقامة بعثة الأهلي في مدينة تطوان بالمغرب .

 

وحرص كولر على عرض مزيد من الفيديوهات لفريق أوكلاند سيتي قبل تلك المواجهة المرتقبة بين الفريقين في الدور الأول لمنافسات كأس العالم للأندية، وتحدث الجهاز الفني للاعبيه حول نقاط القوة والضعف في فريق أوكلاند سيتي وذلك في إطار الاستعدادات وتجهيز اللاعبين للمباراة .

 

وفي ذات السياق، أعلنت قناة النادي الأهلي، أن تذاكر المباراة الافتتاحية في بطولة كأس العالم للأندية التي تجمع بين ناديا الأهلي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي المحدد لها الأربعاء المقبل تم بيعها بالكامل.
 

وسبق للنادي الأهلي المشاركة في 7 بطولات كأس العالم للأندية سابقة، وتُعد المشاركة المقبلة هي الثامنة في تاريخ المارد الأحمر، علماً بأن الأهلي النادي الوحيد الذي تُوج بالميدالية البرونزية 3 مرات أعوام "2006، 2020، 2021".


وتفتتح منافسات مونديال الأندية، باللقاء الذي يجمع بين الأهلي المصري ضد أوكلاند سيتي الأربعاء القادم، ويلعب الفائز من هذه المواجهة ضد سياتل ساوندرز الأمريكي في الدور الثاني، فيما يلتقي الهلال السعودي ضد الوداد المغربي في الدور الثاني أيضا.