الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مونديال الأندية.. السفير المصري بالمغرب يحضر تدريبات الأهلي اليوم

الأحد 29/يناير/2023 - 04:57 م
محمود الخطيب
محمود الخطيب

استقبل السفير المصري بالمغرب، الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق بالمغرب، وياسر إبراهيم والقنصل أحمد مبارك، واللذين حرصا على حضور تدريبات الفريق التي أقيمت صباح اليوم الأحد على ملعب سانية الرمل باستاد تطوان.

 

مونديال الأندية.. السفير المصري بالمغرب يحضر تدريبات الأهلي اليوم 

 

وحرص السفير المصري بالمغرب على الاجتماع بالكابتن الخطيب والتأكيد على العمل لتوفير أي احتياجات للبعثة، لاسيما أن النادي الأهلي هو ممثل مصر في محفل كأس العالم للأندية. 

 

وفي ذات السياق، أعلنت قناة النادي الأهلي، أن تذاكر المباراة الافتتاحية في بطولة كأس العالم للأندية التي تجمع بين ناديا الأهلي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي المحدد لها الأربعاء المقبل تم بيعها بالكامل.
 


 

وسبق للنادي الأهلي المشاركة في 7 بطولات كأس العالم للأندية سابقة، وتُعد المشاركة المقبلة هي الثامنة في تاريخ المارد الأحمر، علماً بأن الأهلي النادي الوحيد الذي تُوج بالميدالية البرونزية 3 مرات أعوام "2006، 2020، 2021".

 

 

وتفتتح منافسات مونديال الأندية، باللقاء الذي يجمع بين الأهلي المصري ضد أوكلاند سيتي الأربعاء القادم، ويلعب الفائز من هذه المواجهة ضد سياتل ساوندرز الأمريكي في الدور الثاني، فيما يلتقي الهلال السعودي ضد الوداد المغربي في الدور الثاني أيضا.