الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حجازي وطارق حامد يبحثان عن اللقب الأول مع الاتحاد السعودي الليلة

الأحد 29/يناير/2023 - 09:00 ص
مصر تايمز

يحلم الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد بتحقيق اللقب الأول مع فريق الاتحاد الذي يلتقي مع الفيحاء في السابعة مساء اليوم الأحد بملعب "الملك فهد" بالعاصمة السعودية "الرياض" في نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، حيث يطمح الفريقان إلى تحقيق اللقب الأول لهما في المسابقة، والأول أيضًا في منافسات الموسم الجاري.

 

حجازي وطارق حامد يبحثان عن اللقب الأول مع الاتحاد السعودي الليلة
 

وبلغ الفيحاء نهائي كأس السوبر السعودي بصيغته الجديدة بفوزه على الهلال بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم على استاد "الأمير فيصل بن فهد" في العاصمة "الرياض"، بينما تغلب الاتحاد على النصر بنتيجة 3 - 1 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدور نصف النهائي.
 

وشارك الهلال في الكأس السوبر بصفته بطلا للدوري الموسم الماضي، والفيحاء بطلا لكأس الملك، بينما شارك الاتحاد كوصيف للدوري، مع النصر ثالث الدوري بدلا من وصيف الكأس (الهلال)، ويملك الهلال ثلاثة ألقاب في المسابقة، مقابل اثنين للنصر ولقب لكل من الفتح والشباب والأهلي.

 

وكان نظام الكأس السوبر في السنوات الماضية عبارة عن مباراة واحدة تجمع بطلي الدوري والكأس، لكن بنظامها الجديد تسير على خطى مسابقة الكأس السوبر الإسبانية التي احتضنتها السعودية أخيراً بمشاركة أربعة أندية وتوج برشلونة بلقبها.

 

ونقلا عن صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، فإن نونو سانتو المدير الفني لنادي الاتحاد حرص على تقديم شكره للاعبين خلال اجتماعه بهم نظير الأداء المتميز الذي قدموه في مواجهة النصر، وطالبهم باستشعار أهمية المرحلة التي تتطلب منهم تقديم كل شيء لحسم المباراة النهائية في الوقت الأصلي والتتويج بأول لقب لكأس السوبر.

 

كما حثت إدارة الاتحاد، اللاعبين، على تقديم أفضل ما لديهم والدخول إلى المباراة بعزيمة وروح قتالية، لتحقيق الفوز وتدوين أسمائهم في سجلات الذهب بتحقيق أول بطولة سوبر للنادي، في الوقت الذي تم فيه رصد مكافأة خاصة حال تحقيقهم اللقب.

 

في المقابل، أكد اللاعبون استشعارهم أهمية موقعة الأحد، والحرص على إسعاد جماهيرهم بتحقيق أول بطولة للفريق في الموسم الرياضي الحالي، متعهدين ببذل جل ما لديهم لإسعاد جماهيرهم وإقصاء الفيحاء والتتويج بأول لقب سوبر، مؤكدين جاهزيتهم وحماسهم للمباراة، متطلعين لوجود جماهيرهم بالمدرجات لمؤازرتهم.