الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

محمد الباز يرد على ادعاءات زين العابدين فؤاد عبر "فيس بوك"

الأربعاء 25/يناير/2023 - 02:37 م
مصر تايمز

رد  الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، على منشور الشاعر زين العابدين فؤاد، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك".

 

محمد الباز يرد على ادعاءات زين العابدين فؤاد عبر "فيس بوك"

 

وقال محمد الباز، "نشر  زين العابدين فؤاد هذا الكلام يكذب فيه ما قلته على لسانه عن أحمد فؤاد نجم ، يمكن أن يتعب زين نفسه قليلا ويقرأ الموضوع المنشور  فى الدستور والكلام الذى قاله لزميلنا أيمن الحكيم ، وحتى لا يبحث كثيرا الموضوع منشور فى أول تعليق ، سلامة الذاكرة يا أستاذ زين".

 

الباز: دراويش أحمد فؤاد نجم تعاملوا بطريقة الخرفان وكأني اقتربت من نبي

 

وفي وقت سابق، تعجب الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، من فورة اليسار ضده لوصفه شاعر العامية الراحل أحمد فؤاد نجم بالمرتزق، مؤكدًا أن هذه المعركة كشفت عورة اليسار في مصر، ومن ينتمون لليسار.


وقال الباز، خلال لايف "البساط أحمدي" على صفحته الرسمية على "فيسبوك"، إن جماعة اليسار لا تختلف عن الإخوان في تطرفها، وفي دفاعها عن المنتمين لها بالحق والباطل، ولا تختلف عن أي تيار من الجماعات المتطرفة الإرهابية، لكن الفرق الوحيد بين اليسار والمتطرفين اليمنيين، أن اليسار لا يسعى للحكم، وكل هدفه "التنظير".


وأردف: "هذه الواقعة أثبتت أن اليسار في مصر كاذب في تحدثه عن احترام حرية الرأي والتعبير، إذا اختلف أحد معهم، فسحقا لحرية الرأي، متطلعش بقى تقول علاء عبدالفتاح، كاتب بوست، هتحاكموه عشان بوست؟ متحللش لنفسك حاجة وتحجبها على الآخرين، متصدعوناش".

 

ولفت الباز،إلى أن دراويش أحمد فؤاد نجم، تعاملوا مثل الإخوان لما نتكلم عن المرشد أو حسن البنا أو سيد قطب، تعاملوا معايا على طريقة الخرفان، وكأني اقتربت من نبي، لكن لا قداسة لدي إلا للأنبياء".