الأحد 05 فبراير 2023 الموافق 14 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يعلن أسعار رحلات جماهيره لحضور كأس العالم للأندية

الثلاثاء 24/يناير/2023 - 12:16 م
الأهلي
الأهلي

أعلنت شركة الأهلي للخدمات وشركة هلا، عن تنظيم رحلات لجماهير الأهلي مساندة الفريق بكأس العالم للأندية، ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في دولة المغرب خلال الفترة من 1 وحتى 11 فبراير المقبل، ويفتتح الفريق الأحمر مشواره في البطولة بمواجهة أوكلاند النيوزيلندي.

 

الأهلي يعلن أسعار رحلات جماهيره لحضور كأس العالم للأندية

 

 

وكشف النادي الأهلي عن أسعار رحلات سفر جماهير الأهلي إلى المغرب لمؤازرة الفريق في مونديال الأندية، وجاءت رحلة اليوم الواحد بسعر 18.900 جنيه مصري.

 

وفي وقت سابق، حدد مسئولو النادي الأهلي يوم 28  من يناير الجارى موعداً للسفر إلى المغرب للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية 

 

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع أوكلاند سيتي في الأول من فبراير المقبل في المبارة الأفتتاحية  للبطولة، وتأهل الفريق النيوزيلندي إلى مونديال الأندية بعد فوزه بدوري أبطال أوقيانوسيا 2022 ، فيما يشارك الأهلي بإعتباره وصيف النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما تم أسناد تنظيم البطولة لنادي الوداد المغربي الذي توّج باللقب على حساب الأهلي.

 

ومنذ انطلاق النسخة الأولى لكأس العالم للأندية التي بدأت عام 2000 شارك 67 فريقا في البطولة، وصاحب أعلى نسبة مشاركة أوكلاند سيتي برصيد 10 مرات، ويأتي خلفه الأهلي بواقع 8 مرات، وريال مدريد 7 مشاركات.