الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

دينا الشربيني تتهم مساعدة منة فضالي بسرقة مجوهراتها

الإثنين 23/يناير/2023 - 06:35 م
صورة  ارشيفية
صورة ارشيفية

استمعت جهات التحقيق إلى الفنانة دينا الشربيني حول سرقة بعض مجوهراتها من سكنها الخاص، من قبل مساعدة الفنانة منة فضالي، وعرض المضبوطات عليها وتعرفت الفنانة على المضبوطات، واتهمت مساعدة الفنانة منة فضالي بسرقتها.

 

وأصدرت وزارة الداخلية بيانا نفت فيه صحة إدعاء الفنانة منة فضالي باختطاف مساعدتها، مؤكدة أنها روجت لتلك المزاعم على غير الحقيقة.

 

مساعدة منة فضالي وشقيقتها متورطتان في سرقة فنانة آخرى

 

وكشف البيان أن مساعدة منة فضالي وشقيقتها متورطتان في سرقة فنانة آخرى، وتم القبض على إحداهما أثناء محاولة بيغ مشغولات ذهبية من حصيلة السرقة.


وأوضحت الداخلية في بيانها أنها رصدت تداول منشور لإحدى الفنانات مصحوب بصورة لسيدة، يتضمن إستغاثتها من إختفاء مساعدتها مدعيةً تعرضها لواقعة خطف، وأنه بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد صاحبة الصورة وتبين أنها ربة منزل مقيمة بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة.

 

وأكد بيان وزارة الداخلية أنه بتاريخ 20 يناير الجارى تم ضبط تلك السيدة لقيامها بعرض مشغولات ذهبية مجهولة المصدر بأحد محال الصاغة بدائرة قسم شرطة الجمالية، وبمواجهتها إعترفت بأنها من متحصلات واقعة سرقة بأسلوب المغافلة من فنانة أخرى، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

وأشار البيان إلى أنه بإستكمال الفحص تبين أن شقيقة المتهمة المضبوطة تعمل مساعدة للفنانة صاحبة المنشور – منة فضالي - وأنها روجت لتلك المزاعم على خلاف الحقيقة.