الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نقل داني ألفيس من محبسه في إسبانيا لأسباب خاصة

الإثنين 23/يناير/2023 - 04:41 م
 داني ألفيش
داني ألفيش

تم نقل اللاعب البرازيلي داني ألفيش من محبسه في إسبانيا لأسباب خصوصية، وهو الأن رهن الحبس الاحتياطي بتهمة اغتصاب فتاة تبلغ من العمر 23 عامًا.

 

نقل داني ألفيس من محبسه في إسبانيا لأسباب خاصة

 

وحسب ما نشرته صحيفة "لا فانجارديا" فالقرار ليس معتادًا ، لكنه ليس استثنائيًا، وهو مجرد أستجابة لحاجة سلطات السجن لضمان خصوصية السجين الذي يتمتع بشعبية كبيرة، وهذا النقل يجنب ألفيس الاضطرار إلى الذهاب إلى الحمامات المجتمعية، ويبعد الإدارة نفسها من أي شكوى مستقبلية محتملة في حالة تمكن سجين آخر من تصوير لاعب كرة القدم أو نشر معلومات عامة عن حياته اليومية داخل السجن، وهو ظرف حدث من قبل مع نزلاء آخرين.

 

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، عن تفاصيل جديدة في قضية اللاعب البرازيلي داني ألفيش الموجود في السجن بسبب تهمة الاعتداء الجنسي على فتاة تبلغ من العمر "23 عاما".

وقالت صحيفة "ماركا": الفتاة زعمت أن ألفيش حبسها في حمام الملهى الليلي، ليلة 30 ديسمبر الماضي، وذلك لمدة ربع ساعة، كما اعتدى عليها وقام بصفعها أيضا.

ويوجد اللاعب السابق لبرشلونة والذي شارك مع منتخب بلاده في مونديال 2022، في سجن بريانس في برشلونة.


ولفت تلفزيون "تي في 3" الكاتالوني أن ألفيش قدم ثلاث روايات مختلفة، حيث قال أولا إنه لا يعرف الفتاة، ثم قال إنه رآها ولكن لم يحدث شيء، وأخيرا صرح بأن الفتاة ألقيت نفسها عليه.


ومن جانبها طالبت عارضة الأزياء جوانا سانز زوجة ألفيش، قائلة : أطلب من وسائل الإعلام خارج منزلي احترام خصوصيتي في هذا الوقت، توفيت والدتي منذ أسبوع، لقد بدأت للتو في افتراض أنها لم تعد موجودة، لأعاني الآن من حالة زوجي، لقد فقدت الركيزتين الوحيدتين في حياتي، ولدي القليل من التعاطف، أريد الخصوصية بدلا من البحث عن الكثير من الأخبار عن آلام الآخرين، شكرا لكم.