الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

كامل الوزير للمصريين: اشتغلوا وانتجوا وربنا مش هيخذلنا

الإثنين 23/يناير/2023 - 01:14 ص
مصر تايمز

أجاب الفريق كامل الوزير، وزير النقل، على التساؤلات التي تتبادر إلى ذهن المواطنين عن مصدّر الأموال التي يتم إنفاقها على مشروعات الطرق. 

 

وقال الوزير، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى مُقدّم برنامج «على مسئوليتي» عبر فضائية «صدى البلد»، إنه يتم الإنفاق على مشروعات البنية التحتية والطرق من خلال دخل هذه المشروعات؛ ليتم الاستثمار فيها، أيضًا؛ لتكون بذلك مشروعات الطرق هي من تنفق على نفسها.

 

وطمأن وزير النقل، مساء الأحد، المصريين على مرفق السكك الحديدية؛ حث يتم العمل على تطويره باستمرار، مؤكدًا أن القادم أفضل في مجالات النقل وخاصة السكة الحديد، مضيفًا: «يا مصريين لو سمحتوا ما تخافوش ومتقلقوش؛ احنا شايفين العالم كله قلقان بس شوفوا الدول العظمى إزاي اتأثرت بالحرب الروسية الأوكرانية؛ احنا تأثرنا أيضًا لكن بدرجة أقل».

 

وتابع الفريق كامل الوزير، أن المصريين في حاجة لضرورة الإنتاج، والعمل، مشددًا على ضرورة زيادة الإنتاج من أجل خدمة المواطنين، ولمساعدة الرئيس والدولة والمجموعة الاقتصادية، مستطردًا: «لو سمحتم اشتغلو واستهلكوا على قد احتياجاتكم ومتخزنوش سلع لمدة شهر، والله العظيم مصر بخير».

 

واختتم وزير النقل حديثه قائلاً، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى مُقدّم برنامج «على مسئوليتي» عبر فضائية «صدى البلد»: «أنا عايش وسط الناس في قريتي وأقابل المواطنين وأتحدث ومعهم، وأجد قلق مشروع لدى البعض لكننا أقل من غيرنا؛ فيه رئيس جمهورية يخطط لخدمة الدولة والشعب؛ وبإذن الله ربنا لن يخذلنا؛ اشتغلوا وانتجوا».