الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شبانة: الأهلي أصبح المرشح الأبرز للفوز بالدوري

الأحد 22/يناير/2023 - 11:31 م
صورة  ارشيفية
صورة ارشيفية

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن جماهير الأهلي عاشت ليلة سعيدة، بعدما حقق الفريق انتصارًا على الزمالك، مؤكدًا بأن الفريق الأحمر أصبح المرشح الأبرز للفوز بلقب الدوري المصري هذا الموسم.

 

وقال شبانة، في تصريحات تليفزيونية، أن انتصار الأهلي لأن الفريق الذي قرر التركيز والعمل فقط، واستخدام كل أوراقه، لدرجة أن الأهلي كان ينقصه العديد من اللاعبين، وكسب 3-0، والفريق لم يتأثر بالغيابات، مما يؤكد أن الأحمر لديه فريقين بنفس القوة".

 

محمد شريف استعاد الثقة بعدما سجل هدفين رائعين في شباك الزمالك

 

وأضاف: "الأهلي افتقد 8 لاعبين، في جميع الخطوط، ورغم ذلك حقق مكسبًا هامًا وبثقة عالية، واتسع الفارق بينه وبين الزمالك إلى 8 نقاط، وهو الأفضل هجوميًا ودفاعيًا، وأصبح المارد الأحمر هو المرشح الأول للتتويج بالدوري هذا الموسم".

 

وواصل: "محمد شريف استعاد الثقة بعدما سجل هدفين رائعين في شباك الزمالك، وتعامل مع الكرات التي وصلته بشكل رائع وبسهولة شديدة واستغل تمريرة علي معلول في الهدف الثالث للأهلي بشكل مميز، وكان كولر هو أسعد الأشخاص بتألقه".

 

وأكمل: "حمدي فتحي هو نجم المباراة، وبذل مجهودًا ضخمًا في الملعب، ولم يعرف أحد في أي مركز كان يلعب حمدي، وساهم في صناعة الأهداف، سواء لكهربا أو لشريف، وحمدي كان يأتي من الخلف إلى الأمام وبذل مجهودًا كبرا".

 

وزاد: "البعض يقول أن تغييرات فيريرا هي السبب خصوصا بعد الدفع بمصطفى الزناري وعمر جابر، لكن الأهلي أحرز الهدف بعد دقيقتين فقط، فالطبيعي أن الأهلي سيحتاج لوقت أطول لاكتشاف أي ثغرة، والأهلي كان الأفضل على مدار اللقاء".