السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إصابة تريزيجيه في خسارة أستون فيلا ضد وست هام بالدوري الإنجليزي (صور)

الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 11:57 م
اصابة تريزيجيه
اصابة تريزيجيه

خسر فريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي أمام وست هام يونايتد بنتيجة 1 – 2 في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "لندن" الأولمبي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل هدفي وست هام يونايتد، أوجبونا وجارود بوين في الدقيقتين 2 و46، بينما جاء هدف أستون فيلا الوحيد عن طريق جاك جراليش في الدقيقة 25 من عمر المباراة.

وتعرض محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر لإصابة بالغة خلال مشاركته في مباراة وست هام يونايتد وأستون فيلا، بعدما أصيب في رأسه أثر كرة مشتركة مع مدافع وست هام يونايتد حيث سالت دماء اللاعب على أرض الملعب قبل أن يقرر دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا إستبداله في الدقيقة 73.
واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح أستون فيلا، بعدما تعرض محمود تريزيجيه للعرقلة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يهدر واتكينز الركلة، علماً بأن أحمد المحمدي شارك بداية من الدقيقة 87 من عمر المباراة.

هذا الفوز رفع رصيد وست هام يونايتد إلى 17 نقطة من 10 مباريات في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 15 نقطة من 9 مباريات في المركز العاشر.

وكان محمود تريزيجيه سجل هدفاً في فوز منتخب مصر على توجو بنتيجة 3 – 1 في المباراة التي جمعتهما بالعاصمة التوجولية "لومي"، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 في الكاميرون.