السبت 04 فبراير 2023 الموافق 13 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أزمة سموحة تتصاعد.. فرج عامر يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد طارق العشري

السبت 21/يناير/2023 - 09:30 ص
مصر تايمز

أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة، أنه تقدم ببلاغ للنائب العام ضد طارق العشري المدير الفني للفريق السكندري، مؤكداً أنه لن يقبل باستمراره في منصبه، حتى لو تمكن من سموحة من تحقيق الفوز في جميع مبارياته المقبلة.

 

أزمة سموحة تتصاعد.. فرج عامر يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد طارق العشري 

 

وقال فرج عامر في تصريحات تلفزيونية، "مش هقبل بقاء طارق العشري في سموحة وهيمشي حتى لو كسب كل الماتشات،جايب صاحبه وابنه ونسيبه في الجهاز وقدمت فيه بلاغ للوزير والنائب العام، علاقتي مع طارق العشري مش هتتحسن، طارق العشري طلب بعض اللاعبين وبعد كدة قالي مش عايزهم وده سبب أزمتي معاه".

 

وأضاف فرج عامر: "طارق العشري بيعاند مع زياد طارق ومش عايز يلاعبه، على الرغم من المستوى الفني المميز للاعب، ورغم الفوز على سيراميكا أداء سموحة لم يكن الأفضل".

 

وتابع فرج عامر: "العشري سيرحل بعد لقاء بيراميدز مهما كانت النتيجة، لقد ورط سموحة في صفقات كلفت النادي ملايين الدولارات، ثم وقع على ورقة يوافق على الاستغناء عن هؤلاء اللاعبين، ولن أقبل بما حدث، وسأكشف كل شيء بالمستندات".

 

واصل فرج عامر هجومه على طارق العشري قائلاً: "المدرب تعاقد مع النيجيري جونيور أجايي مقابل 400 ألف دولار، وأيضا تعاقد مع لاعب فلسطيني بأكثر من 200 ألف دولار، ورحل عن الفريق، ونفس الأمر للاعب مصري من أصول هولندية لا يعرف لعب كرة القدم"، مضيفاً، "العشري أبقى أحمد حكم على مقاعد البدلاء، رغم أنه من أفضل المدافعين في مصر بجانب أنه لا يشرك زياد طارق لاعب الفريق".

 

وأردف فرج عامر : "مدرب الفريق طلب ضم السيد سالم لاعب الاتحاد، وهو على أعتاب الوصول إلى 40 عاما، أحترم اللاعب ولكن الفريق ليس في حاجته".

 

وأكد فرج عامر، أنه كان لابد من استبعاد الهاني سليمان من مباراة سيراميكا كليوباترا، كعقوبة تأديبية، قائلاً، "الحارس كان قاعد يهزر في ماتش الأهلي من الأول والكل شاف الأخطاء، لذلك كان لازم يستبعد وقبل ماتش الأهلي كان مرتكب بعض الأخطاء برضه".

 

وعن حسام حسن لاعب سموحة الحالي والذي رحل عن الأهلي قال: "الضغوط الشديدة فضلا عن عدم منح اللاعب فرصة كافية من جانب بيتسو موسيماني سبب عدم انسجام حسام حسن في الأهلي بالشكل الكافي، وأتوقع أن ينافس حسام حسن معنا على لقب هداف الدوري".

 

وفي وقت سابق، عبّر طارق العشرى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى سموحة، عن غضبه بسبب الهجوم الذى يتعرض له من وقت لآخر داخل ناديه السكندرى، مؤكداً أنه فاض به الكيل ونفد صبره وما يحدث معه "عيب"، خصوصا أنه يعمل تحت ضغط قوى.
 

وأكد العشرى خلال تصريحات تليفزيونية، أن مصر كلها تعرف من هو طارق العشرى الحائز على أربعة بطولات، مشيرا إلى أنه حول تاريخ الكرة المصرية من الناحية الخططية ولا يصح ما يحدث معه من إهانات على الإطلاق.

ووجه طارق العشرى رسالة إلى من ينتقده في إدارة سموحة مستشهداً بالآية القرآنية: "إن الله يدافع عن الذين آمنوا"، متابعا: "أنا أكافح من أجل تحقيق النجاح ولن أشتريه، أنا تاريخى كبير جداً ولو مش عاجبكم مشونى من النادى".