الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

زكي عبدالفتاح لـ "مصر تايمز": السبب في خسارة الزمالك مرتضى منصور

الجمعة 20/يناير/2023 - 02:49 م
 زكي عبدالفتاح
زكي عبدالفتاح

تحدث زكي عبدالفتاح مدرب حراس مرمى لوس أنجلوس الأمريكي، عن مباراة القمة المنتظرة التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، المقرر لها غدًا السبت في بطولة الدوري المصري الممتاز.


ويحتضن ستاد القاهرة الدولي القمة 125، في الساعة الثامنة والنصف مساء، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.


وقال عبدالفتاح عبر تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "الضغط متوجه لنادي الزمالك أكثر من الأهلي، والتعادل لم يفيد الأبيض بشيء، نظرًا للنتائج السلبية التي حققها خلال المباريات الماضية في بطولتي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر".


وأضاف: "الأهلي أكثر جماعية من الزمالك، ولديه العديد من الحلول وجاهزية الفريق، لذلك أتوقع فوز الأحمر في القمة 125".


وتابع حديثة: "الضغط الذي يضعه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على لاعبي الفريق والجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، سيعود بالسلب على الفريق أمام الأهلي، والسبب الأكبر في خسارة الأبيض هو مرتضى منصور ورأينا هذا خلال الفترة الماضية".


وأتم حديثة عن تشكيل الأهلي المتوقع: " الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد هاني ورامي ربيعة وعبدالمنعم وعلي معلول في الدفاع، وحمدي فتحي و أليو ديانج وأحمد عبدالقادر وحسين الشحات ومحمود عبدالمنعم كهربا في الوسط، وطاهر محمد طاهر في الهجوم".