الخميس 09 فبراير 2023 الموافق 18 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

محمد الباز يحذف فيديو تصريحاته عن الشاعر أحمد فؤاد نجم تقديرًا لأسرته

الخميس 19/يناير/2023 - 06:00 م
مصر تايمز

أعلن الإعلامي الدكتور محمد الباز حذف فيديو تصريحاته عن الشاعر أحمد فؤاد نجم.

وقال الدكتور محمد الباز ،" توضيح:قمت بحذف فيديو أحمد فؤاد نجم تقديرا لأسرته ومشاعر ابنته، فلا تزر وازرة وزر أخرى، ولأن النشر آذاهم وهو ما لا يرضينى، ويظل تقييمى له معبرا عن قناعتى الشخصية بتجربته وحياته، وهو ما سيكون محلا لدراسة مستقلة قادمة؛ فما قلته من وقائع يعلم الجميع، وأولهم محبوه، أنها صحيحة تماما بل وأقل من الواقع!.. لكن طالما آذتهم توصيفاتي فإنني لا أقبل ذلك".


وكان الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، قد قال إن أحمد فؤاد نجم مرتزق وعندما رفضت الاوبرا إعطاء قاعة للاحتفال بعيد ميلاده أرسل له نجيب ساويرس أنه سيقوم بتنظيم عيد ميلاد له، ولكن ساويرس عكس ما يمثله احمد فؤاد نجم.

 

وأشار الباز، خلال فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إن فؤاد نجم شاعر متجول وكان يفرض نفسه على المجتمع ودخل السجن أثناء تولي عبدالناصر والسادات حكم مصر مشيرا إلى أن عادل حموده كان له معركة كبيرة مع نجيب ساويرس عندما كشفت صوت الأمة الشهادات البنكية المزورة لرفع شركة موبينيل.

 

وأكد الباز، أن أحمد فؤاد نجم قام بعمل كتاب تحت بعنوان أنا وعادل حمودة وقام نجيب ساويرس بطرحه في الأسواق بجنية فقد حتي ينتشر الكتاب الذي يحتوي على ألفاظ سيئة ضد عادل حموده لكافة القراء فهما عصابة وفؤاد نجم كان علي رأسها وكان من المفترض محاكمته محكمة الساحرات عندما قال نجيب ساويرس هو طلعت حرب وكان ليس لديه مانع أن يقول أيضا علي ساويرس جبريل عليه السلام.