الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد العراقي يؤكد إقامة نهائي كأس الخليج في موعده

الخميس 19/يناير/2023 - 02:15 م
صورة  ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم اليوم الخميس، أن المباراة النهائية لبطولة كأس الخليج التي تجمع بين منتخبي العراق وسلطنة عمان، ستقام بموعدها بعد السيطرة على الوضع بمحيط ملعب البصرة الدولي.

 

الاتحاد العراقي يؤكد إقامة نهائي كأس الخليج في موعده

 

وقال الاتحاد العراقي في بيان رسمي: "نؤكد  أن المباراة النهائية لبطولة خليجي البصرة 25، التي تقام اليوم الخميس بين منتخبي العراق وعمان، قائمة في موعدها المحدد في الساعة 7 مساء في ملعب البصرة الدولي، وستكون مسك الاختتام للبطولة التي نالت الثناء من قبل الجميع".

 

وأضاف البيان: "ندعو جمهورنا الكريم إلى عدم الحضور لملعب المباراة لامتلاء مدرجاته بالكامل، وذلك من أجل تنظيم المباراة بالشكل الأمثل في اختتام بطولة خليجي البصرة 25".

 

احتشدت جماهير العراق في مدرجات ملعب "البصرة" قبل 6 ساعات على إنطلاق المباراة المرتقبة التي تجمع بين منتخبي العراق وسلطنة عمان في نهائي بطولة كأس الخليج "خليجي 25" باستثناء المكان المخصص لجماهير سلطنة عمان.

 

وأفاد مصدر طبى عراقى، اليوم الخميس، بتسجيل حالة وفاة و60 إصابة بين المشجعين نتيجة التدافع بمحيط ملعب جذع النخلة فى البصرة.

 

وقال المصدر لوكالة الأنباء العراقية "واع"، إن "التدافع بين المشجعين فى محيط ملعب جذع النخلة بمحافظة البصرة، أدى إلى وفاة شخص وإصابة 60 شخصاً"، وأضاف المصدر، أن "هناك حالات حرجة بين المصابين".